السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مصرع 4 أفراد من أسرة واحدة في حادث سقوط سيارة في ترعة بطنطا

الخميس 04/أبريل/2024 - 03:43 م
مصرع 4 افراد
مصرع 4 افراد

حُزن وبُكاء وعويل أمام مشرحة مستشفى جامعة طنطا، حيث ينتظر الأهالي بقلق وحزن شديد استلام جثامين ضحايا الحادث الأليم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم. وإليكم تفاصيل مصرع 4 أفراد من أسرة واحدة في حادث سقوط سيارة في ترعة بطنطا  الذي أودي بحياة 5 أشخاص.
مصرع 4 طلاب طب وإصابة خامس إثر انقلاب سيارة ملاكى فى ترعة بالشرقية.. صور -  اليوم السابع






 يقف الناس في صفوف متجمعة أمام المشرحة، وكل واحد منهم يحمل في قلبه ألماً لا يُوصف، فقد فقدوا أحباءهم في هذا الحادث المأساوي.

يُذكر أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص، من بينهم 4 من أسرة واحدة، بالإضافة إلى شاب شجاع حاول إنقاذهم لكنه للأسف فقد حياته معهم. إبراهيم محمد صبري البرلسي، الشاب الذي فارق الحياة في محاولته لإنقاذ الضحايا، كان شاباً مكافحاً يعمل في كافتيريا بمنطقة الإستاد بطنطا.

تفاصيل الحادث تكشف عن مأساة حقيقية، حيث كانت أسرة بأكملها في طريقها من محلة منوف إلى مطار القاهرة، حيث كانوا يستعدون لتوديع أحدهم الذي كان سيلتحق برحلة لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

 وبينما كانت السيارة تسير في منطقة الإستاد بطنطا ومع كثافة الشبورة التي أدت إلى انعدام الرؤية تماماً، فجأة انزلقت السيارة وانقلبت في الترعة.


 قائد السيارة حاول جاهداً التحكم بها ولكن للأسف فشل في ذلك، وفي تلك الأثناء شاهد شاب يعمل في كافتيريا قرب المكان الحادث وهرع لإنقاذهم، لكنه غرق معهم.

وفور تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية لإخطار بالحادث، توجهت الأجهزة المرورية وفرق الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ. تم انتشال 5 جثامين، بينهم 4 من أسرة واحدة، وتبيَّن أنهم كانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة عندما انقلبت سيارتهم في الترعة بمنطقة الإستاد بطنطا. 

وقد تم نقل جثثهم إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

وفي انتظار صدور قرار التصريح بالدفن، يظل الأهالي ينتظرون أمام المشرحة بأفئدةٍ مضطربة وأرواحٍ مكسورة، حتى يتسنى لهم توديع أحبائهم ورفيق دربهم

ads
ads