السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم المطعم في المنام «بشارة بالأحداث السعيدة»

الجمعة 05/أبريل/2024 - 11:02 ص
هير نيوز

أرسلت « أ . م » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت «حلمت بأني داخل مطعم جميل وفاخر ، وكان ملئ بالناس ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير حلم المطعم  في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة، والحامل وذلك من  خلال السطور التالية .



 تفسير حلم  المطعم فى منام العزباء




رؤية الفتاة العزباء كأنها بداخل مطعم فاخر ترمز إلى الحياة المليئة بالأفراح والسعادة، ورؤية المطعم الملىء بالناس يرمز إلى الصحبة والرفقة الطيبة،أما رؤية المطعم فارغ يرمز إلى شعور هذة الفتاة بالوحدة والغربة.

 ورؤية الفتاة العزباء كأنها تتذوق الطعام بالمطعم وتجده لذيذا وشهيا ترمز إلى الأخبار والأحداث السعيدة، ورؤية العزباء كأنها تشارك الطعام مع قريب أو صديق أو شخص معروف لها ترمز إلى سعادة، ورؤية الفتاة العزباء كأنها تأكل وتشارك الطعام الشهى والحلويات أو المشروبات مع شخص تحبه ترمز إلى تحقق رغبة أو أمنية غالية عليها.


 تفسير حلم  المطعم فى منام المتزوجة




المطعم فى حلم المتزوجة يعكس هيئة البيت والمنزل، وكلما كان المطعم جميل وواسع كلما كان الخير فى البيت والاستقرار، ورؤية الطعام والمشروبات الشهية اللذيذة ترمز إلى الخير والمال والرزق وأيضا الأبناء، ورؤية صاحب المطعم فى حلم المتزوجة يرمز إلى الزوج وإذا كان المطعم ذا مظهر جميل ولائق يعنى ذلك حصول الزوج على خير فى عمله.




تفسير حلم  المطعم فى منام الحامل



المطعم المتسع الجميل غير المكتظ بالناس يعنى سلامة المرأة الحامل وسلامة جنينها وتبشر بالولادة السهلة المباركة بأذن الله والله أعلم..

 






ads