الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمطار على هذه المحافظات غدًا ولمدة أسبوع

الجمعة 05/أبريل/2024 - 10:37 م
هير نيوز

تشهد حالة الطقس غدا في مصر، اضطرابات في الأحوال الجوية،  تستمر لمدة أسبوع، ويصاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة، وسقوط أمطار، وتشهدها عدة محافظات بكافة أنحاء الجمهورية  فضلًا عن نشاط الرياح التي تزيد الإحساس بالبرودة، بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل


وتشهد البلاد خلال الأسبوع المقبل ، انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد مرورًا بالقاهرة الكبرى، وحتى شمال الصعيد، إذ تسود أجواء مائلة للحرارة خلال النهار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وأقاليم شمال الصعيد، تكون دافئة على السواحل الشمالية، وحارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، تصبح مائلة للبرودة على أغلب الأنحاء ليلًا وفي الصباح الباكر.

اقرأ ايضا..




نشاط للرياح


وتوقع خبراء الأرصاد، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، فيما تتساقط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

أمطار على هذه المحافظات


وتشهد عدد من المحافظات وهي «الإسكندرية، والإسماعيلية، والبحيرة، والسويس، ومطروح، وبورسعيد، ودمياط، والدقهلية، والشرقية، وكفر الشيخ، والقليوبية، والمنوفية، والغربية». سقوط أمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري، ومدن القناة على فترات متقطعة.

ads