السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية القمر في المنام «بشرى للمتزوجة والحامل»

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:31 م
هير نيوز

أرسلت « ض. ح » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بالقمر مكتمل ، وكان ساطع ولامع ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية القمر في المنام  ، للعزباء ، و المتزوجة ،  والحامل  وذلك من خلال السطور التالية.


  تفسير رؤية القمر في منام العزباء




 إذا رأت الفتاة العزباء القمر في المنام فانه يرمز إلى القلب والعاطفة ورؤية القمر مكتمل بدرا تشير إلى السعادة والتفاؤل، ورؤيته غير مكتمل تشير إلى الحزن، ورؤيته هلالا فهى دلاله على الخير، ورؤية القمر ساطع ولامع تشير إلى أمر ما فى حياة العزباء هام جدا، ورؤية القمر الأحمر دلالة على الخلافات والغضب مع الشريك، والقمر الأصفر دلالة على المرض ورؤية القمر الفضى يبشر بالخطبة والذهب الزواج.

 
اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية القمر في منام المتزوجة




اذا رأت المتزوجة في المنام القمر يدل ذلك على الزوج ورؤيته ساطع ولامع إشارة على القدرة المالية للزوج، والخافت يرمز لضيق الحال والأزمات المالية، والقمر المحجوب أو المخفي أو الغائب يشير إلى أختفاء مشاعر الحب والود بين الزوجين، ورؤية القمر الكامل المستدير يبشر بحمل الزوجة ورؤية القمر الفضى الأبيض يبشر بالمال والقمر الذهبى يبشر بالحظ الكبير فى كافة أمور الحياة.

 

 تفسير رؤية القمر في منام  الحامل



إذا رأت الحامل في المنام القمر يدل ذلك على الجنين وهو يبشر بالمولود الذكر، ورؤية البدر فى منام  الحامل تشير إلى المولود الذي له شأن كبير فى المستقبل، والقمر الذى يكون له ضوء أخضر يشير إلى الدين أو الأخلاق الحميدة والبركة التى ستعم البيت بعد الوضع والولادة .





ads