الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفينار ترد على اعتزالها الرقص بهذا المقطع

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:16 م
صوفينار
صوفينار

هاجمت الراقصة الاستعراضية الأرمينية صوفينار من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مروجي شائعات بشأن اعتزالها الرقص الشرقي، وجاء رد صوفينار حادا ولكن بشكل ساخر وعلى طريقة كوميدية.

 




اعتزال صوفينار الرقص الشرقي



وفي مقطع فيديو قصير عبر حسابها على منصة الانستجرام، رد الراقصة الاستعراضية الأرمينية صوفينار على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول اعتزالها الرقص الشرقي.


حيث جاء رد صوفينار بطريقة ساخرة حيث نفت تلك الشائعات بشكل كوميدي قائلة: "هو أنا قلت إني هعتزل الرقص؟ مين الكدابين اللي بيقولوا كده؟.. مين بتحلم إني أعتزل الرقص؟.. ما تحلموش، أنا لسة صغيرة وحلوة، ولما آجي أموت هموت على المسرح".


بينما أكدت صوفينار بمقطع الفيديو الساخر أنها لم تعتزل الرقص وأنها مستمرة في ممارسته، كما أشارت إلى شبابها وجمالها وعشقها للرقص حتى آخر نفس لديها.


اقرأ أيضا.. 







صوفينار تثير الجدل حول علاقتها بشخصية إعلامية


وعلى صعيد آخر، أثارت الراقصة الاستعراضية الأرمينية صوفينار جدلاً كبيراً بسبب تصريحاتها حول علاقتها بأحد الشخصيات المهمة في الإعلام.



كما أكدت صوفينار أن سكرتير الشخصية الخاص كان يقدم لها العديد من الهدايا والمراسلات، ولكنها رفضت كل تلك العروض ولم ترتبط بأي شخصية علناً.



بينما أشارت صوفينار أنها لم تقبل أي هدية من تلك الشخصية الإعلامية الهامة ولم تكن ترغب في الزواج في ذلك الوقت، وأنها رفضت حتى عرض شراء فيلا في فرنسا من قبله. كما نفت صوفينار الشائعات التي تحدثت عن زواجها من الماكير الخاص بها، مؤكدة أن كل هذه الأقاويل لا أساس لها وأنها كانت مجرد مزاح. 





ads