السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الفسيخ في المنام «بشارة بزوال الهموم»

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 05:01 م
هير نيوز

أرسلت « أ . م » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أشترى فسيخ ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية  الفسيخ في المنام  ، للعزباء ، و المتزوجة ،   وذلك من خلال السطور التالية.


   تفسير رؤية الفسيخ في المنام للعزباء




الفتاة العزباء التي ترى الفسيخ في منامها ولا تريد أن تأكله فرؤيتها تشير إلى عدد من التحذيرات من أمر تفعله وعليها أن تعدل عنه، إما من شخص يريد أن يرتبط بها وهوغير مناسب لها أو تحذير من صديقة سوء قريبة منها وهي ليست على علم ما تريد أن تفعله بها من أذى والله أعلم.

ولو رأت العزباء أنها في السوق وتشتري الفسيخ أو ترغب في شرائه واشترته بالفعل فدلالة هذا المنام وفقا لمفسري الأحلام هو مشكلات أو ظروف صعبة ستقع بها هذه الفتاة ولكن هذه الظروف ستنتهي سريعا ولو لم تشتره فرؤيتها تشير إلى أذى كبير حجبه ومنعه الله سبحانه وتعالى عنها وأبعد عنها الشرور والأذى والكرب.

وإذا كانت الفتاة العزباء مخطوبة ورأت أن خطيبها يأتي إليها ومعه فسيخ أو سمك مملح فالرؤيا تشير إلى تدهور في علاقتهما معا وأن عليها أن تبتعد عنه لأن علاقتها به لا تحمل الخير لها والله أعلم.

واذا رأت العزباء في المنام الفسيخ دل ذلك على رسالة إنذار لها من شخص موجود في حياتها أو مرتبط بها ستعانى من تلك العلاقة بشدة وتسبب لها الكثير من المتاعب والضيق والقلق.

أما اذا رأت أنها تشتري الفسيخ في المنام دل ذلك على تعرضها للكثير من المتاعب والمشاكل والضيق أما عدم شراء الفتاة العزباء للفسيخ في المنام فهو يدل علي تخطي المصاعب والتحديات في أمورها وحياتها واذا رأت في منامها  أنها تأخذ الفسيخ من حبيبها أو خطيبها دل ذلك على إنهاء العلاقة بينهما.

أما في تفسير رؤية بيع الفسيخ في المنام للعزباء فهي تدل على اقتراب تخلص تلك الفتاة من الهموم والمشكلات التي كانت تعاني منها والمشكلات التي قابلتها خلال الفترة الأخيرة والله يعلم.


 
اقرأ أَيْضًا..

تفسير حلم أكل البسكويت في المنام «بشارة بتحقيق الأمنيات»


 

تفسير رؤية الفسيخ في المنام للمتزوجة



المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تأكلل الفسيخ فهذا يشير إلى حصولها على مال كثير ووفير والله سيرزقها بالخير الذي تحلم به وسيحقق طموحاتها.

ولو رأت الفسيخ ولكنها لم تقبل على أكله فإن الرؤيا تشير إلى تعويض الله لها عن خسارة كانت ستلحق بها وربما تكون إشارة إلى رزقها بمولود، وفي حالة رؤية المتزوجة لنفسها تشتري الفسيخ في المنام فرؤيتها تشير إلى بعض الخلافات الزوجية ولو رأته لكن لم تقبل على شرائه تدل رؤيتها على أنها ستعيش حياة هادئة ويملؤها الحب والاستقرار.

ورؤية بيع الفسيخ في المنام للمرأة المتزوجة تشير إلى اقتراب تفريج كربها وهمومها وأنها ستصبح في حال أفضل مما هي عليه ولو كانت مريضة سيشفيها الله سبحانه وتعالى أما لو رأت زوجها يدخل البيت وهو حامل الفسيخ وكان يعمل في الحقيقة في التجارة فربما تشير الرؤيا إلى أنه يعمل في تجارة خاسرة وعليه أن يقبلها ويجب أن تنصحه أن يبتعد عن المال الحرام في تجارته.
 
واذا رأت المتزوجة في منامها الفسيخ دل ذلك على الخير الكثير والنعم بالتحديد إذا رأت انها تأكل الفسيخ في المنام أما في حالة أن ترى في المنام أنها لا تأكل من الفسيخ فهذا يدل علي تعرضها  لخسارة مالية كبيرة.

واذا رأت في المنام أنها تشتري الفسيخ دل ذلك على خلافات قد تقع بين الزوجين أما بيع الفسيخ فهو يدل على زوال الكرب والضيق والشفاء من الأمراض.




ads