الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مونوبولي» يعيد مارجوت روبي للتمثيل بعد نجاح باربي

الخميس 11/أبريل/2024 - 10:06 م
مارجوت روبي
مارجوت روبي



 

 

 بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الشهير باربي الذي تخطت إيراداته المليار دولار وحصل على جوائز عالمية في كافة المهرجانات، تهون بطلته مارجوت روبي لتمتعنا بعمل جديد استكمالاً لخطة تحويل الألعاب إلى أفلام وهذه المرة وقع الاختيار على لعبة "مونوبولي".

 


مارجوت روبي تعود بفيلم مونوبولي

 

ومن المترقب أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً باعتبار أن تلك اللعبة تعتبر عنصراً اساسياً عند العائلات الأمريكية والعلامات التجارية، فضلاً عن موهبة مارجوت روبي التمثيلية التي سطعت وتألقت في فيلم باربي.

 

وحتى اللحظة لم يقع الاختيار على أبطال العمل لكن آدم فوجلسون، رئيس مجموعة Lionsgate Motion Picture Group، أكد في مهرجان "CinemaCon" بلاس فيغاس، أن مارجوت وفريقها لديهم رؤية واضحة لاصدار عمل مميز ينال إعجاب المشاهدين ويصبح منافساً قوياً لفيلم باربي.

 

 

 

سبب ابتعاد مارجوت روبي عن التمثيل بعد فيلم باربي

 

وأوضحت مارجوت روبي خلال تصريحات سابقة  أنه من الضروري أن يشعر الجمهور بغيابها بعض الشيء ثم تعود بعمل قوي، لكنها إذا واصلت وقدمت أعمال أخرى في الوقت الحالي سيقول الجمهور: هي مرة أخرى لقد كنا معها صيفاً كامل.

 

وأعربت مارجوت روبي عن شغفها وطموحها بإنتاج فيلم خاص بها بعد النجاح الكبير الذي حققته في هذا العمل باعتبارها تمتلك شركة إنتاج خاصة بها Lucky Chap  ساعدت من خلالها على تمويل العديد من الأعمال، بما في ذلك فيلمها الدرامي I, Tonya  لعام 2017، الذي حصل على جائزة أوسكار الممثلة المساعدة أليسون جاني.




ads