الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع طفل وإصابة شقيقه بعد سقوط مرجيحة في أسيوط

الخميس 11/أبريل/2024 - 09:30 م
هير نيوز

لقي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه وأصيب شقيقه البالغ من العمر 7 سنوات بعد سقوطهما من أعلى مرجيحة في إحدى الملاهي غير المرخصة بمركز أبوتيج في محافظة أسيوط. وقد وقع الحادث أثناء احتفالهما بعيد الفطر المبارك.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبوتيج حول الحادث، حيث تم نقل جثة الطفل لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة. أما شقيقه فتم نقله لتلقي العلاج.


الملاهي غير مرخصة


تبين من التحريات الأولية أن الملاهي غير مرخصة لمزاولة النشاط الترفيهي، وقد انتقلت قوات الشرطة لإغلاق المكان لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوفير خدمات الحماية المدنية والمرور، وتكثيف الحملات الدورية لتسهيل الحركة المرورية والحد من الزحام. كما تم نشر الخدمات المرورية وأجهزة الرادار على الطرق لمواجهة السرعات الزائدة.

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على التنسيق مع المديرية الصحة لضمان رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وتوفير سيارات إسعاف مجهزة بجوار الحدائق والمتنزهات للتعامل مع أية حالات طارئة قد تحدث.

وفي ختام الخبر، تم التأكيد على استمرار انعقاد غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات أو شكاوى.

اقرأ أيضا..


ads