الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم الإصابة.. محمد منير يحتفل بزفاف ابنة شقيقه

الأحد 14/أبريل/2024 - 10:54 م
محمد منير
محمد منير

تعرض الفنان محمد منير لإصابة في ذراعه قبل حفل "ليلة سعودية مصرية"، إلا أنه لم يفوت حضور حفل زفاف ابنة شقيقه خلال إجازة عيد الفطر 2024، وظهر محمد منير في الحفل وهو يحمل ذراعه اليسرى في حامل، وكان حريصاً على الاحتفال مع ابنة شقيقه وزوجها وغنائه لهما.





ليلى علوي في حفل محمد منير


وحرصت الفنانة ليلى علوي على حضور حفل الفنان محمد منير في السعودية والتي تحمل عنوان "ليالي مصرية سعودية" وعبرت ليلى عن تقديرها واحترامها للكينج، وذلك بسبب إصراره على مواصلة أداءه الفني رغم إصابته الشديدة. وقد أكدت ليلى علوي أن الفنان محمد منير يستحق كل الحب والامتنان من الجمهور بسبب تفانيه في تقديم الفن وإسعاد الجماهير حتى في أصعب الظروف الصحية. 



اقرأ أيضا.. 





إصابة محمد منير 


وقد أصيب الفنان محمد منير قبل الحفل الأول من سلسلة "ليالي سعودية مصرية"، حيث كان الجميع ينتظر بشوق لرؤيته على المسرح. وعلى الرغم من إصابته، قرر المطرب المصري المشاركة في الحفل وتقديم أداء مذهل لجمهوره الوفي.

حيث قدم الكينج بادرة رائعة منه، بتوجيه الشكر للجمهور على دعمهم وحضورهم في هذه الليلة الخاصة. وأعرب عن أسفه للإصابة التي تعرض لها، مؤكدًا أنه كان سعيدًا جدًا بالمشاركة في هذا الحدث الكبير. ولم ينسى أن يشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه وتشجيعه لهذه الفعالية الثقافية والفنية التي تجمع بين السعودية ومصر.

كما أكد محمد منير أن العلاقة بين السعودية ومصر تتجذر في قلوب الملايين، وأن لديهما قيم مشتركة تجعل الشعبين يتقاربان أكثر فأكثر. وأشاد بدور السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدًا أن هذا الدور يجعل الكثيرين يحبون هذا البلد ويقدرون قيمه وتاريخه.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads