الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جون ترافولتا يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل بكلمات مؤثرة

الأحد 14/أبريل/2024 - 11:31 م
جون ترافولتا
جون ترافولتا

حرص نجم هوليوود جون ترافولتا بتكريم ابنه الراحل جيت في عيد ميلاده الثاني والثلاثين، ففي يوم 12 أبريل، توجه ممثل فيلم Grease إلى صفحته الشخصية عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام لتكريم ذكرى ميلاد ابنه الراحل بكلمات مؤثرة.





ماذا قال جون ترافولتا عن ابنه ؟


وكتب جون ترافولتا عبر حسابه الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة مؤثرة لتكريم ذكرى وفاة ابنه الراحل، حيث نشر صورة تجمع بين الثنائي الأب والابن مع زوجة الممثل الراحلة كيلي بريستون، وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا جيتي، لا يمر يوم دون أن تكون معي!".






اقرأ أيضا.. 









وفاة ابن جون ترافولتا 


وفي عام 2009، توفي ابن جون ترافولتا وزوجته الراحلة كيلي بريستون، البالغ من العمر 16 عامًا أثناء إجازة عائلية في جزر البهاما.  

حيث توفي جيت، الذي كان مصابًا بالتوحد وعرضة للإصابة بنوبات، بعد تعرضه لنوبة صرع في حوض الاستحمام أدت إلى إصابة في الرأس.

بينما لدى جون ترافولتا وزوجته الراحلة كيلي بريستون أيضًا ابنتهما إيلا، البالغة من العمر الآن 24 عامًا، وابنهما بن، البالغ من العمر الآن 13 عامًا.




جون ترافولتا يصف وفاة ابنه


 وفي عام 2014، تحدث جون ترافولتا عن فقدان ابنه في سن صغيرة، في مقابلة أجريت على مسرح رويال دروري لين في لندن، ووصف وفاة جيت بأنها "أسوأ شيء حدث في حياتي".

كما أضاف: "كنيسة السيانتولوجيا ساعدتني على تجاوز الخسارة، وسأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمهم لي لمدة عامين، وعملوا من خلال زوايا مختلفة من التقنيات للتغلب على الحزن والخسارة، ولجعلي أشعر أنني أخيرًا أستطيع اجتياز يوم كامل بدون ابني".

وجدير بالذكر أن بعد عقدين من الزمن على وفاة جيت، تعرضت عائلة جون ترافولتا لخسارة أخرى في يوليو 2020 عندما توفت زوجته كيلي بريستون عن عمر يناهز 57 عامًا بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي.







 
اقرأ أيضا.. 

ads
ads