الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمزايا استثنائية.. شقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة بالقرب من المسجد الحرام

الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:59 م
شقق في الحرم
شقق في الحرم

لأول مرة في السعودية، تم إطلاق مشروع خيال من قبل شركة مباني الأحلام للتطوير العقاري. يتميز هذا المشروع بطريقة استثنائية للسكن وبمواصفات لم يسبق لها مثيل في السوق العقاري. يقدم المشروع نوعاً متفرداً في جودة الحياة مع عائد استثماري للملاك مدى الحياة، ويبعد عن المسجد الحرام خمس دقائق فقط.




ويتميز المشروع بالعديد من المزايا المذهلة؛ أبرزها العائد الاستثماري من إيجار المول المكون من طابقين الذي سيتم إنشاؤه داخل الأبراج السكنية.

 يضم المول وحدات سكنية جميعها تتميز بمسبح خاصّ داخل كل شقة، مع إطلالات مميزة.

وفي تصريح لمالكُ شركة مباني الأحلام للتطوير العقاري "د. رامي بخش"، أكد أن فكرة المشروع تأتي لتلبية تطلعات المواطنين. يقع المشروع على شارع رئيسي بمنطقة الزاهر القريبة جدًّا من المسجد الحرام، ويتميز بثلاث صفات استثنائية؛ أولها الميزة الدينية وهي قربه من المسجد الحرام، وثانيها الجانب الاستثماري والربحي للمالك من خلال منح مالك الشقة أرباحًا سنوية، والثالثة هي الجانب الترفيهي الذي يضم جميع أنواع الترفية للساكن والمستأجر.





وأضاف "د. رامي" أن المشروع يخدم وجود مستشفى خاص بجانبه، إضافة إلى وجوده في منطقة تحيط بها جميع الخدمات. وأكد أن المشروع يأتي تحت مظلّة وزارة الإسكان، وبإشراف لجنة البيع على الخارطة "وافي"، وبأسعار خيالية عطفًا على كل شيء؛ حيث لا يتجاوز سعر الشقة 350 ألف ريال مكونة من ثلاث غرف وصالة ودورتي مياه ومطبخ، بالإضافة إلى مسبح خاص، ولكل شقة عدادات مستقلة.

الجدير بالذكر أنه تم البدء في المرحلة الأولى من أعمال المشروع، ومن المتوقع الانتهاء منه في 15 شهرًا، وسيتم الإعلان عن طرح الوحدات خلال الشهر القادم على موقع وزارة الإسكان

ads