الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب الطقس السيئ، الدراسة عن بعد في مدارس الإمارات اليوم الأربعاء

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:42 ص
تعليق الدراسة في
تعليق الدراسة في الامارات

تم الإعلان عن اعتماد الدراسة عن بعد غداً الأربعاء في جميع المدارس الحكومية في دولة الإمارات، وذلك بسبب المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد.


توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون الطقس غير مستقر خلال اليومين القادمين، حيث من المتوقع تساقط أمطار مختلفة الغزارة على مناطق متفرقة من البلاد. 


ومن المتوقع أيضاً أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وأن تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وقد تكون قوية أحياناً خاصة مع تكوّن السحب الركامية التي قد تثير الغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وفي ضوء هذه التوقعات، أعلنت دبي استعدادها التام للتعامل مع هذه الأحوال الجوية المتوقعة، حيث أكدت الجهات المعنية في المدينة على جاهزيتها لمتابعة وتقييم الظروف الجوية واتخاذ جميع الإجراءات الاستباقية لضمان سلامة الجميع



 وقد أكدت الجهات المعنية في دبي استعدادها للتعامل مع سوء الأحوال الجوية المتوقعة، واتخاذ جميع الإجراءات الاستباقية لضمان الحفاظ على السلامة العامة. ومن المتوقع استمرار الطقس غير المستقر وسقوط أمطار مختلفة الغزارة على مناطق متفرقة، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح نشطة وقوية أحياناً.

ads
ads