الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات برج الثور في النصف الثاني من شهر أبريل 2024

السبت 20/أبريل/2024 - 10:44 م
هير نيوز

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد،  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، عن توقعات برج الثور في النصف الثاني من شهر أبريل 2024، على كافة الأصعدة. كما أوضحت عبير فؤاد أفضل الأيام لبرج الثور.


 توقعات برج الثور في النصف الثاني من شهر أبريل 2024



على الصعيد المهني والدراسي والمادي


ويتمتع برج الثور بطاقة وإصرار للوصول إلى أهدافه، وقدرة على تنمية المهارات والحصول على دعم من الزملاء في العمل، ولكن على برج الثور أن يحذر أثناء التواصل مع الآخرين، وعدم توقيع أي عقود في النصف الثاني من أبريل.


2- توقعات برج الثور على الصعيد الاجتماعي والعائلي 


فرصة لتكوين علاقات وصداقات موفقة والخروج والانطلاق مع الأصدقاء والتبادل الفكري معهم، ولكن يجب على برج الثور ان يحافظ على اللباقة وألا يتسرع في الانفعالات أو يحافظ على السرية والكتمان لتجنب الحسد.




3- على الصعيد العاطفي


يتميز برج الثور بسحر وجاذبية وشجاعة تمكنه من التعبير عن مشاعره بكل حب ورومانسية، ولكن حاول أن تتجنب أي خلافات مع الشريك.


4- توقعات برج الثور على الصعيد الصحي 


طاقة برج الثور قليلة، لذا عليه أن يعتني بصحته وينظم جهوده.


أفضل الأيام لبرج الثور



أوضحت خبيرة الأبراج، أن أيام 14 و15 و19 و20 و21 و26 و27 و29 و30 من أفضل الأيام لبرج الثور في النصف الثاني من أبريل 2024.



حيل نساء برج الثور للرجال 


تصنف الأبراج الفلكية علي أنها من أهم العناصر المثيرة للاهتمام في حياة الكثيرين، حيث يعتقد البعض أنها تكشف عن صفات وسمات شخصية معينة. ومن بين هذه الأبراج، يأتي برج الثور الذي يتميز بالثبات والقوة والعاطفة. ولذلك، قد يكون إغراء رجل برج الثور تحديًا بالنسبة للبعض. 

ads
ads