السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب إصابة مطرب فرنسي شهير بطلق ناري

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:50 ص
كينجي جيراك
كينجي جيراك

تعرض كينجي جيراك (27 عاماً)، أحد أشهر المطربين الفرنسيين، لحادث إطلاق الرصاص بالقرب من مدينة بوردو بفرنسا. حيث أصيب المغني برصاصة في صدره، وبعد ذلك دخل العناية المركزة، ويعمل الأطباء على إنقاذ حياته، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.







حادث كينجي جيراك 


وقد تعرض المطرب الفرنسي الشهير كينجي جيراك إلى حادث إطلاق النار، ويتواجد كينجي في مستشفى بوردو الجامعي، ووقعت الحادثة خلال زيارته لمخيم سياحي في بلدة بيسكاروس الساحلية. وصرح مصدر داخل الشرطة الفرنسية: " أن المغني كان في معسكر متنقل حيث أصيب برصاصة".

بينما تلقت الشرطة الفرنسية مكالمة حوالي الساعة الثالثة صباحًا، وعندما وصلت إلى مكان الحادث، واجهها عدد كبير من شهود العيان، ورفضوا الإدلاء بأي معلومات.

بينما أضاف المصدر داخل الشرطة الفرنسية عن حادث المطرب كينجي جيراك: "في هذه الأثناء، قدمت خدمات الطوارئ الإسعاف لرجل أصيب بطلق ناري في الصدر، وتم نقله على الفور إلى المستشفى".




اقرأ أيضا.. 







من هو كينجي جيراك ؟ 


وبحسب صحيفة لو باريزيان، تمكن كينجي جيراك من نطق بضع كلمات، وبحسب ما ورد قال لخدمات الطوارئ الفرنسية إنه أطلق النار من السلاح الذي كان معه، بسبب "سوء التعامل مع السلاح وعدم استخدامه بشكل جيد، وجدير بالذكر أن المغني الشهير الفرنسي اشترى البندقية في اليوم السابق لحادث مقتله. 

ويعد كينجي جيراك أب لطفل واحد، وقد فاز عام 2014 بالبرنامج الموسيقي "ذا فويس" في فرنسا. كما أصدر خمسة ألبومات وسجل ثنائيات مع زملائه المطربين المشهورين في فرنسا، وغالبًا ما تحدث عن نشأته في قافلة في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، والقيام بالأعمال اليدوية بعد أن ترك المدرسة في سن السادسة عشرة.





اقرأ أيضا.. 

ads