الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسرار تدفع المرأة للانجذاب للرجل الأسمر

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:06 ص
هير نيوز
4 أسرار تدفع المرأة



للرجال ذوي البشرة السمراء جاذبية لا تقاوم لدى أغلب النساء، حيث يرين أنه الأكثر جدية في العلاقة والأكثر شهامة وذكاء، وهو ما تدعمه العديد من الدراسات، وفي التقرير التالي ترصد هيرنيوز مجموعة من المميزات التي تزيد من انجذاب المرأة للرجل الأسمر.


4 أسرار لانجذاب النساء للرجل الأسمر



وفقًا لدراسة نشرتها صحيفة "إندبندنت" مؤخرًا، أكدت أن النساء يميلين الى الرجال ذات التقاسيم السمراء لشعورهن أنهم الأكثر رجولة قوة،  وشهامة، وهذه العناصر تعشقها أغلب النساء، فالمرأة كائن بطبيعته يعشق الرجل الذي يبث لها الأمن وينمي شعورها بأنوثتها.






الأكثر شهامة

ترى المرأة في الرجل الأسمر أنه يتمتع بأهم الصفات الذكورية المحببة للنساء وهي الشهامة، وهو ما يزيد من شعورها بالأمان والحماية، لذا تكون أكثر انجذابَا له.



رومانسي


أكدت دراسة كندية ان النساء يميلن إلى الرجال ذوات البشرة السمراء مثل مشاهير هوليوود جوني ديب، وكولين فاريل، وجايمي فوكس، حيث يعتبرن أنهم الأكثر رومانسية وامكانية  في اقامة علاقة جنسية ناجحة.


اقرأ أيضًا
 خفيف الظل


غالبًا ما يتمتع الرجال ذوات البشرة السمراء بخفة الظل وهي من اكثر الصفات التي تنجذب أيها المراة ، حيث تميل الى الرجل الذي يتمتع بروح الفكاهة أكثر من غيره وان كان أكثر وسامة وثراء،حيث يشعرها بمتعة الوقت ولا يحب اختلاق المشكلات، ما يجعل حياتها معه أكثرسعادة واستقرارا.





منطقي في تصرفاته

ترى بعض النساء في الرجل الأسمر أنه يجيد الوصول الى الحلول الممكنة للمواقف الدقيقة والصعبة، حيث يتسم بالمرونة والحكمة في معالجة الأمور، وهو ما يعزز ثقتها بقدراته وتعتبره انه الشريك الأكثر أفضلية لها.


اقرأ أيضًا


ads