الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة معادي تطلق مجموعتها High Summer لعام 2024 (صور)

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:01 م
أمينة معادي
أمينة معادي

أطلقت المصممة الرومانية الأردنية أمينة معادي مجموعتها الجديدة التي تحمل عنوان “High Summer” على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، حيث أطلقت المصممة المحبوبة لدى المشاهير مجموعة الأحذية الجديدة الخاصة بها في جميع أنحاء العالم الساعة 3 مساءً. 







مجموعة أمينة معادي للأحذية الجديدة 


وقد أطلقت مصممة الأحذية الرومانية الأردنية أمينة معادي إعلانًا تشويقيًا مع متابعيها البالغ عددهم 1.3 مليون متابع، حيث تظهر فيه عارضة الأزياء، وهي تفتح حقيبة يد باللون الكريمي، وتكشف عن مرآة داخل الحقيبة.

كما اكتسب خط إنتاج مجوهرات وحقائب معادي أيضًا استحسانًا بين زبائنها من المشاهير، حيث اكتسبت علامة صانع الأحذية قائمة كبيرة من المعجبين المشهورين، بما في ذلك دوا ليبا، وجيجي حديد، وكايلي جينر، وهايلي بيبر بالدوين.




اقرأ أيضا.. 





 مجوهرات أمينة معادي


ومن جهة أخرى، يشمل خط إنتاج مجوهرات أمينة معادي مجموعة من المجوهرات عبارة عن الخواتم والأقراط والأساور. 

كما تتميز الخواتم بتصميمات حلزونية الشكل، وحلقات بومب مع قطع مركزية من الكريستال متوفرة باللونين الفضي والذهبي، وشريط فضي مزين بالكريستال.

بينما يسود التنوع في إنتاج الأقراط، إلى جانب الأطواق المستطيلة والدائرية البسيطة المزينة بالكريستال، وتقدم تصميمات معقدة متعددة الحلقات.





حقائب أمينة معادي 


وعلى صعيد آخر، تشتمل مجموعة حقائب اليد الخاصة بالمصممة الرومانية الأردنية أمينة معادي على مجموعة متنوعة من الأساليب، بدءًا من حقائب اليد الأنيقة ذات الزخارف الرائعة وحتى حقائب اليد الجريئة وحقائب الجسم.

بينما زينت أمينة معادي بعض الحقائب بالكريستال المتلألئ أو الترتر المعقد، بينما البعض الآخر مصنوع من الساتان أو الجلد ويتميز بلمسات معدنية. وتشتمل لوحة الألوان على الكريم الكلاسيكي والبني والأسود والأحمر والفضي.





اقرأ أيضا.. 

ads