الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر: لست سبب فشل علاقاتي العاطفية وهذه نصيحتي للمرأة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:42 ص
أيتن عامر
أيتن عامر

حلت الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج كلام نواعم الذي يعرض على قناة أم بي يس مصر وتحدثت خلال لقائها عن سبب فشل علاقتها العاطفية السابقة كما قدمت نصيحة ذهبية للنساء. وقا لت الفنانة آيتن عامر خلال لقائها أنها لم تعتزل الحب ولا تقدر أن تعيش بدونه ولكنها تعطي لنفسها وقت لفهم احتياجاتها واستعادة نفسها.





آيتن عامر : لست سبب فشل علاقاتي السابقة


وأشارت الفنانة آيتن عامر أن فشل علاقاتها العاطفية السابقة لم يكن بسببها، فهي لم تقصر بتقديم واجباتها، ولا تملك عيوباً، كما أنها لا ترتكب الأخطاء، وهذا ما ساعدها على تجاوز ألمها منهم.




اقرأ أيضا..
آيتن عامر تستنكر إحالة صناع «زوجة واحدة لا تكفي» إلى النيابة بالكويت












نصيحة آيتن عامر للنساء


كما قدمت آيتن عامر نصائح ذهبية للنساء لافتة أنه لابد من أن تكون المرأة قوية وتتقبل انتهاء علاقتها العاطفية بهدوء وخدم ومحاولة البحث عن شريك جديد مناسب لها، وتجد كتم المشاعر السيئة يولد الأمراض، ويجعل الشخص ضعيفاً مع مرور الزمن.






آيتن عامر عن طليقها عز العرب


وفي سياق متصل، تحدثت أيتن عامر عن علاقتها مع طليقها في تصريحات تليفزيونية لها مشيرة إلى أنها لم ترفع أي قضية علىه لأنها تصون العشرة ولا يمكن أن تجعله يقف في هذا الموقف، لافته إلى انها تدافع عن نفسها فقط لا غير وجميع القضايا المرفوعة من عز وليس منها.



كما رفضت الفنانة آيتن عامر الحديث عن أي شيء يخص حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها لا تحب أن يشاع أخبارها على السوشيال ميديا كما يفعل البعض وتحتفظ بجوانب وأسرار كثيرة لنفسها خاصةً من أجل أطفالها.










اقرأ أيضا..
آيتن عامر تفجر مفاجآت بشأن طليقها عز العرب

ads
ads