الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وقع الانفصال بين البلوجر ريم وبربري ؟

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:03 م
ريم وبربري
ريم وبربري

أثار البلوجر ريم وبربري الجدل عقب انتشار أنباء عن طلاقهما، وهما زوجان ومؤثران مشهوران على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يرغب الكثير من جمهورهما في معرفة ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة أم لا. ومن الواضح أن هذا الأمر يثير فضول الجمهور ويثير الكثير من التساؤلات، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.






حقيقة طلاق ريم وبربري 


وقد انتشرت أنباء عن طلاق البلوجر ريم وبربري المشهورين عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث لم يظهر حتى الآن تأكيد أو نفي الثنائي لهذه الشائعات، ويبدو أن هناك حاجة ملحة من قبل الجمهور للحصول على معلومات دقيقة حول حقيقة الأمر. 

فيما أثار الثنائي ريم وبربري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة في الساعات القليلة الماضية، عقب إلغاء متابعة بعضهما البعض على منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، والبالغ عدد المتابعين للحساب حوالي 2 مليون متابع، كما أن آخر فيديو يجمع بين الثنائي كان منذ 6 شهور فقط، وهي مدة لم يعتاد عليها الجمهور منهما. 



اقرأ أيضا.. 






قصة زواج ريم وبربري


وفي لقاء تلفزيوني سابق، تحدث الثنائي البلوجر ريم وبربري عن قصة حبهما التي دامت لسنوات طويلة، قبل أن تكلل بالزواج في النهاية، وأكدا أنهما لا ينويان الانفصال عن بعضهما البعض. 

فيما أوضحت البلوجر ريم أن الحياة لن تكون لها طعم بدون بربري، بينما شدد بربري على أن الشائعات حول انفصالهما لا تمت للواقع بصلة، وأن الانفصال شئ بعيد المنال ولا يناسب علاقاتهما نهائي. 

كما أوضحت ريم زوجة بربري أنها لم ترزق بالأولاد لأسباب شخصية تمنعها من الإنجاب ، ورغم ذلك يتحمل زوجها هذا الأمر ولا يضغط عليها، ويعتبرها "ابنته ثم زوجته"، كما حرص البلوجر ريم وبربري على تربية الحيوانات الأليفة مثل القطط لتعوضهما عن الأولاد، وتعطيهما إحساس الأمومة والأبوة.





اقرأ أيضا..

ads
ads