الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تُحيي حفلًا في الرياض بمشاركة عبد الله الرويشد.. تعرف على الموعد

السبت 30/يناير/2021 - 10:28 ص
هير نيوز


تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي كبير في الخامس من فبراير المقبل، بواحة الرياض في المملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، في إطار حفلات الترفيه التي تحييها الهيئة العامة للترفيه منذ تولي تركي آل الشيخ رئاستها، بالتعاون مع شركة روتانا.

ومن المقرر طرح تذاكر الحفل بدءًا من الغد، على أن تنشد أصالة باقة من أشهر أغنياتها، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الأخير "لا تستسلم".

وكانت أصالة طرحت في سبتمبر الماضي أغاني ألبوم "لا تستسلم"، الذي تضمن 20 أغنية باللهجة الخليجية، منها: "أنا معك" من كلمات سعود بن عبدالله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية شموخ العقلا، ألحان ياسر بوعلي، وتوزيع طارق مدكور، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان، سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"رفقًا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"وش كنت أقول" من كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"كالمعتاد" من كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"دروب الأماني" من كلمات العالية شموخ العقلا، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع هشام السكران، و"ألمحك" من كلمات يم، وألحان عبدالقادر الهدهود، وتوزيع عصام الشرايطي. و"سوي" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان. و"لا تستسلم" من كلمات سعود بن محمد بن عبدالله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان. و"غمض عيونك" من كلمات عبدالرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع عصام الشرايطي. و"ما عرفت أنطق" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت.

ads
ads