السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يفقد حاسة السمع بسبب فيلم السرب 2024

السبت 04/مايو/2024 - 09:37 م
فيلم السرب
فيلم السرب

يتناول فيلم السرب الذي بدأ عرضه في دور السينما في مصر منذ يومين، قصة مستوحاة من أحداث حقيقية تعود إلى فترة ما بعد ثورة 25 يناير في عام 2011. حيث يهدف الفيلم إلى تسليط الضوء على المخاطر التي كانت تواجهها مصر خلال تلك الفترة، وكيف كانت تتعامل المخابرات المصرية مع هذه المخاطر. 





أحمد السقا في فيلم السرب 


وقد لاقى فيلم السرب بطولة أحمد السقا اهتمامًا كبيرًا من الجمهور والإعلام في مصر، ما يعكس أهمية الموضوع الذي يناقشه وقدرته على إثارة الاهتمام والنقاش في الوسط الثقافي والسياسي، وتصدر شباك التذاكر في موسم الاحتفال بأعياد الربيع وعيد شم النسيم المقبل 2024. 




اقرأ أيضا.. 









فقدان أحمد السقا للسمع في فيلم السرب 


وقد استخدام صناع فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، معدات حربية عبارة عن طائرات وأسلحة خاصة بالقوات الجوية المصرية، لإضافة عنصر الواقعية إلى الفيلم.

ولكن تسببت تلك المعدات في إصابة بطل فيلم السرب أحمد السقا، بفقدان حاسة السمع، لمدة 3. أيام متواصلة، بسبب مشهد نهاية الفيلم، ما دفعه إلى الاستعانة باستشارة الأطباء وخضوعه للعلاج حتى عادت إليه حاسة السمع مرة أخرى، بعد أن كان يسمع فقط أصوات أزيز وصفير الطائرات.





أبطال فيلم السرب 


ويضم طاقم عمل فيلم السرب مجموعة من النجوم منهم بطل الفيلم أحمد السقا ونيللي كريم، ومحمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، كما يشهد الفيلم ظهور عدد كبير من نجوم الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، محمد فراج، محمود عبد المغني، ويلتقى هولاء النجوم في الفيلم المنتظر بعد غياب السرب مع المخرج أحمد نادر جلال. 

بينما تدور قصة فيلم السرب للممثل أحمد السقا حول شخصية "على المصري"، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة لتهريب البترول وجني الأموال. كما يسلط الفيلم الضوء على جهود الأجهزة الأمنية المصرية في مواجهة الإرهاب، ويستعرض حادثة مأساوية حقيقية وقعت في ليبيا حيث تم ذبح 21 مصريًا على يد تنظيم داعش الإرهابي.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads