الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر الكيلو 325 ألف جنيه | مطعم كويتي يشعل الغضب بوجبة ورق عنب مطلي بالذهب

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:35 ص
هير نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقطع فيديو لوجبة ورق عنب مطلية بالذهب، زعم ناشروها بأنها تعود لمطعم كويتي، ويصل سعرها لنحو ألفين دينار أي نحو (6500) دولار.

وبداية انتشار الفيديو كانت من خلال أحد الحسابات المهتمة بتقييم المطاعم، الذي شارك تجربته مع المطعم الذي يقدم ورق عنب الذهب، وقال: "النهارده هحكيلكم عن تجربتي مع ألذ ورق عنب بالكويت، ورق العنب مغلف بالذهب وسعر الكيلو 2000 دينار، بس بدون مبالغة الطعم خيالي، وفي منه حامض وسبايسي، ويسوى سعره".



سخرية مواقع التواصل من ورق العنب المطلي بالذهب


وأثار مقطع الفيديو سخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكارهم لمدى المبالغة في سعر ورق العنب، فعلق أحدهم قائلا: "200 دينار افك عوق محتاج".



وقال حساب آخر "حلو الأغنياء"، فيما كتب ناشط ساخرا: "عادي أقدمه مهر".

وعلق البلوجر السعودي إبراهيم الحضيرة على تقديم ورق عنب مطلي بالذهب فقال: "الورقة في أمازون بستة ريال، أي ما يعادل 77 جنيها مصريا، والجملة بنصف السعر، يغلف فيها صاحب مطعم همبرجر ويبيعه على هؤلاء بـ 600 ريال سعودي، أي 7668 جنيها مصريا، وهناك الكثير في مجتمعات الخليج ينخدعون واليوم ورق عنب!! وبكره دغابيس والدغبوس، أكلة سعودية من عجين وشوربة، بألف ريال مع قطعتين لحمة ملفوفة في ورقتين ذهبيتين...".

وكشف العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن بعض المواقع التي تعلن عن بيع ورق الذهب للأكل فقالوا: "هناك مواقع تقدم أوراق شجر ذهبية قابلة للأكل عيار 24 قيراطا مقاس 4.33 سم × 4.33 سم، قطع من رقائق الذهب الأصفر الحقيقي السائبة لخبز الكيك والمكياج والطعام والفن التذهيب وتزيين المشروبات".

ads
ads