الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:20 م
فيديو رقص جامعة المنصورة
فيديو رقص جامعة المنصورة

 أثار فيديو متداول لعدد كبير من الفتيات، وهن يرقصن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أنه لـطالبات جامعة المنصورة ، حالة من الجدل والاستهجان،

 ففي الوقت الذي يقوم فيه طلاب الجامعات في أوروبا وأمريكا بمساندة الشعب الفلسطيني ويتعرضون للبطش والتنكيل يتراقض البعض هنا علي انغام الموسيقي


 كانت هذه بعض التعليقات التى أثارها نشر الفيديو بدون التحقق من مصدره بينما كشفت التفاصيل حقيقة الفيديو المتداول وانه قديم وليس من حفل طالبات جامعة المنصورة
.


 الفيديو، الذي زعم الكثير على مواقع السوشيال ميديا أنه لـ طالبات جامعة المنصورة،  ظهر فيه رقص عدد كبير من الفتيات مع عازفة الساكسفون رحمة حسن على أنغام وموسيقى الأغاني الشعبية،  تبين أنه حفلة لإحدى الشركات الأجنبية بمدينة نصر.ولا علاقة له بـ طالبات جامعة المنصورة.

كما تبين ان المبنى الظاهر في الفيديو، وبعض العلامات المميزة، تؤكد أنه مقر شركة ألمانية كبرى تعمل في مجال صناعة كابلات وضفائر السيارات، والحفل تم تنظيمه للترفيه عن العاملات بالمصنع ولا علاقة له بجامعة المنصورة أو أي جامعة مصرية أخرى.

حفل عازفة الساكسفون رحمة حسن وطالبات جامعة المنصورة

يذكر أن عازفة الساكسفون، رحمة حسن، التي ظهرت في  فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة، نشرت عدد من الفيديوهات لهذه الحفلة على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك في شهر مارس 2024، وحددت موقع الحفلة أنه بمنطقة مدينة نصر، وهذا يؤكد أن لا علاقة لطالبات جامعة المنصورة بهذا الفيديو.





جامعة المنصورة تنفي صلتها بالفيديو المتداول لرقص الطالبات

وأكدت مصادر من جامعة المنصورة أن هذا الحفل لم يتم إحياؤه بالجامعة وأن شكل المكان والمباني، لا يتطابق إطلاقاً مع أي مبان موجودة داخل الحرم الجامعي.

من المسئول عن نشر فيديو طالبات جامعة المنصورة

تبقى عدة تساؤلات ملخصها من المسئول عن نشر مثل هذه الفيديوهات وهل الهدف منها الإساءة للجامعة ام لفتيات المنصورة  اللاتي يمثلن بنات وفتيات مصر.. 



ads
ads