الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تتصدر «إكس» بأغنيتها الجديدة.. والجمهور يسخر

الخميس 09/مايو/2024 - 10:46 م
روبي
روبي

تصدرت المطربة روبي تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلى الأخص منصة «إكس» تويتر سابقًا، بعد إصدارها أغنية "الليلة حلوة"، على منصات الاستماع المختلفة، وعلى منصة تداول الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، أمس الأربعاء، وانقسمت آراء الجمهور، حيث هناك من أشاد بطريقة تصوير الكليب وهناك من انتقد روبي ووصفها أنها تحاول تقليد الممثلة الهندية كاترينا كييف.







كليب روبي يثير الجدل 


وانقسمت الآراء حول فيديو كليب المطربة روبي ما بين معجب ومنتقد، فهناك من رواد منصات التواصل الاجتماعي ما وصف روبي بأنها جميلة وتعطي حيوية وتألق وجمال للفيديو كليب، وأن إطلالتها أنيقة ومناسبة لفصل الصيف 2024، كما مدح البعض طريقة تصوير مقطع الفيديو أنها تعود بالجمهور إلى موضة التسعينيات.

بينما انتقد البعض من رواد منصة "إكس"، تويتر سابقا، حيث كتب متابع أن روبي في الفيديو كليب الخاص بها الجديد، تحاول تقليد الممثلة الهندية كاترينا كييف: "المصريين مولعين التريند بيقولوا روبي ظهرت بإطلالة مميزة، فين التميز أنت وهو، وكله نسخ ولصق من فيديوهات كاترينا كييف نفس الفستان بلون ثاني ونفس التصوير من أغنية touch me". 




اقرأ أيضا.. 






روبي مع أحمد فهمي 


ويستعد الممثل أحمد فهمي إلى إعادة تقديم شخصية رجل العصابات "المكسيكي"، والتي سبق أن قدمها في فيلم "كازابلانكا" عام 2019، مرة أخرى في الفيلم المنتظر "عصابة المكس"، والذي من المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام غيظ الأضحى 2024. حيث يشارك في بطولة عصابة المكس روبي، محمد أسامة "أوس أوس"، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وعدم من ضيوف الشرف يظهروا على مدار أحداث الفيلم.









اقرأ أيضا.. 

ads
ads