الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الجمعة 10 مايو 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:39 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة



 كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة 10 مايو 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

 حالة الطقس اليوم الجمعة


وأوضح خيراء هيئة الأرضاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وشمال الصعيد، مائلاً للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد. أما في فترة الليل، فمن المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وفي الصباح الباكر، ومعتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


الظواهر الجوية المتوقعة


وبالنسبة للظواهر الجوية المتوقعة أشار خبراء الأرصاد الجوية إلي أنه فيما يتعلق بحالة الطقس، فإن درجات الحرارة مستمرة في الارتفاع على جنوب البلاد، مع وجود نشاط مثير للرمال والأتربة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مما يؤدي إلى تدهور مستويات الرؤية الأفقية على الطرق.

وبخصوص فرص سقوط الأمطار، أشارت الأرصاد الجوية إلى وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، وشمال الوجه البحري ومدن القناة.




قد تكون صورة ‏نص‏


حركة الملاحة البحرية


وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من اضطراب في الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، حيث من المتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج إلى ما بين 2.5 متر إلى 3 أمتار، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024.

وفيما يتعلق بحركة الملاحة على البحر الأحمر، فإنه من المتوقع أن تكون مستقرة، مع ارتفاع متوقع في أمواج البحر بين 1.5 إلى 2 متر

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم فقد اوضخ خبراء هيئة الارصاد انه من المتوقع ان تكون درجات الحرارة اليوم كالتالي:



قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

 

ads
ads