الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تستغل زيارتها للولايات المتحدة لقضاء وقت ممتع مع ابنتها الأميرة سلمى (صور)

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:30 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

تمثل جلالة الملكة رانيا عبد الله مملكة الأردن وتؤدي واجباتها الملكية في الخارج بجدية، وهي موجودة حاليًا في الولايات المتحدة وتحدثت مؤخرًا في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن لعام 2024، ووسط التزامات عملها، خصصت الملكة رانيا بعض الوقت لتقضيه مع ابنتها الصغرى الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني.








الملكة رانيا تشارك لحظات عاطفية مع ابنتها 


وقد شاركت الملكة رانيا عبد الله، مجموعة من اللحظات العاطفية والجميلة التي قضتها مع ابنتها سلمى بنت عبد الله الثاني، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة على إنستغرام، وعلقت قائلة: "أبرز ما في رحلتي! أحب قضاء الوقت مع سلمى.

فيما بدا الثنائي الملكي الأم وهي الملكة رانيا عبد الله وابنتها الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، أنيقين كالعادة، حيث ارتدت الأميرة سلمى تنورة من الدنيم على شكل حرف A ماركة كلوي مع قميص أسود.
بينما ارتدت الملكة رانيا بنطال Simkhai مع سترة قصيرة ماركة Jacquemus، وأحذية العلامة الفرنسية ديور بمقدمة مدببة وأقراط Wempe ذهبية مرصعة بالألماس واللؤلؤ.

وقد حصلت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني على درجة البكالوريوس في علم الآثار من جامعة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخرجت في مايو 2023، بحضور عائلتها الذين جاءوا لإظهار دعمهم في هذا اليوم المهم، ومنهم والدتها الملكة رانيا.



اقرأ أيضا.. 







إطلالات الملكة رانيا التراثية


وعلى صعيد آخر، تألقت الملكة رانيا منذ بداية شهر رمضان 2024 بإطلالات مستوحاة من التراث الشرقي، حيث ارتدت ثوباً طويلاً باللون الأسود مع تطريزات من الورود والفروع الخضراء. حيث كان الثوب مصمماً بأكمام طويلة وياقة مربعة، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتها. ولإكمال إطلالتها، اختارت حقيبة يد من الجلد الأسود المزينة بحامل معدني، وحذاءًا مدبباً من المخمل باللون الأخضر الداكن.







اقرأ أيضا..  

ads
ads