السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال جوري بكر عن زوجها : صبرت كتير

الجمعة 17/مايو/2024 - 06:35 م
جوري بكر
جوري بكر

كشفت الممثلة جوري بكر عن انفصالها عن زوجها من خلال منشور لها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وفي ذلك المنشور أعربت جوري بكر عن أمنياتها بالتوفيق لزوجها ولنفسها، مشيرة إلى أنها صبرت كثيرًا واستحملت الكثير من الصعوبات في ذلك الزواج.







انفصال جوري بكر عن زوجها 


وقد انفصلت الممثلة الشهيرة في دور "جعفر العمدة" مع الممثل محمد رمضان، جوري بكر عن زوجها، حيث أعلنت أخبار الانفصال عن زوجها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

حيث كتبت جوري بكر عبر خاصية «ستوري» على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله تعلمون بصيرًا، تم الانفصال بيني وبين زوجي، ربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللى مفيش حد يستحمله". 


اقرأ أيضا.. 








أولاد جوري بكر 


جدير بالذكر أن الممثلة جوري بكر رزقت بمولودها الأول من زوجها في شهر سبتمبر من العام الماضي عام 2023، وذلك بعد عام واحد فقط من زواجها، وبالرغم من هذا الانفصال، تمنت جوري الخير لزوجها وأكدت على أهمية الفضل بين الأزواج، مشيرة إلى أن الله بصير بما يعملون، ومن خلال المنشور يتضح أيضا أن جوري على حد قولها كانت في مشكلات وخلافات زوجية مستمرة، حيث قالت "تحملت كتير".






آخر أعمال جوري بكر 


وتصدرت جوري بكر البوستر الدعائي لمسلسل "مسار إجباري"، وظهرت وهي تتصدر البوستر المنفرد وعلقت قائلة: "سناء دور مختلف يا رب أبقى ضيفة خفيفة عليكم"، وعرضت المسلسل في رمضان 2024، وحققت نجاح كبير في النصف الأول من شهر رمضان الكريم. كما جسدت جوري بكر شخصية "سناء" صاحبة شركة أدوية فاسدة ضمن أحداث مسلسل "مسار إجبارى" المكون من 15 حلقة.






اقرأ أيضا.. 

ads