الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للحوامل.. أحمي جنينك من «كورونا» بهذه الطريقة

السبت 30/يناير/2021 - 08:41 م
هير نيوز


في ظل الظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا، تخشى المرأة أن تصبح حاملًا؛ حتى لا تتعرض لضعف المناعة أو تُصاب بالفيروس وتؤذي نفسها وطفلها أيضًا.

ولذلك يجب على المرأة الحامل الانتباه كثيرًا على صحتها في هذه الفترة، وقدم الكثير من الأطباء النصائح المتعددة للسيدات للحفاظ على أنفسهن من "كورونا" خاصة للحوامل، ومن الطرق التي تحمي جنينك من "كورونا" كالآتي: 

-البقاء في المنزل
يمكنكِ أن تتحملي البقاء في المنزل في حجر صحي خلال فترة الحمل، حتى تحمي نفسك وتحمي طفلك، فيكون الخروج في الظروف الضرورية فقط مثل الذهاب للطبيب، وذلك لتجنب الاختلاط بالآخرين.

-التعقيم الجيد
يعتبر تعقيم وتطهير الأشياء جيدًا أمرًا ضروريًا للوقاية من كورونا لدى الجميع، ولكن لدى المرأة الحامل يكون ذلك أمرًا ضروريًا جدًا لا يجب التهاون فيه، لذلك يجب عليكِ تعقيم الأسطح جيدًا وغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون.

-الطعام الصحي
من المعروف أنه يجب على المرأة الحامل اتباع نظام غذائي صحي لتحمي نفسها والجنين من الإصابة بالأمراض ولتقوية العظام والجسم بشكل عام، ولكن في ذلك الوقت تكثر أهمية اتباع نظام صحي من حيث تناول الخضروات والأطعمة الصحية التي تقوي نشاط الجهاز المناعي، ليكون قادرًا على محاربة الفيروس إذا أصيبت المرأة به.

ads