الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرطة الموضة تلاحق إطلالات جورج شقرا في مهرجان كان 2024

الإثنين 20/مايو/2024 - 11:01 م
جورج شقرا
جورج شقرا

أثار المصمم اللبناني جورج شقرا الإعجاب في الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان 2024 السينمائي الجاري، وقد صمم حتى الآن عدداً من التصميمات المميزة للنجمات على السجادة الحمراء للمهرجان الفرنسي الشهير، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» إطلالات جورج شقرا.










جورج شقرا يخطف الأنظار في كان 2024



وقد ظهرت الممثلة الأسترالية كلير هولت على السجادة الحمراء للمهرجان كان 2024 السينمائي الدولي، قبل العرض الأول لفيلم "Horizon: An American Saga" للمخرج كيفن كوستنر في ثوب أبيض بالكامل من تصميم المصمم اللبناني جورج شقرا.

فيما صمم اللبناني جورج شقرا إطلالة كلير هولت من الساتان الأبيض والشيفون ويتميز بتفاصيل مطوية على الوركين وذيل، بالإضافة إلى كتف شيفون مثير، وتلك الإطلالة مستوحاة من مجموعة ربيع وصيف 2024 للمصمم.





اقرأ أيضا.. 





درة تتألق بتوقيع جورج شقرا


 وفي الوقت نفسه، حضرت الممثلة التونسية درة زروق حفل عشاء “النساء في السينما” الذي استضافه مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع مهرجان كان السينمائي 2024، بفستان أبيض من الساتان مع كيب من الساتان مرصع بالريش الذهبي المرسوم يدويًا من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الخاصة باللبناني جورج شقرا.

فيما اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الصينية كريستال تشانج فستاناً مطرزاً بالترتر الذهبي من تصميم جورج شقرا مع حجاب منسدل من مجموعة ربيع وصيف 2024 لحضور حدث Marie Claire China الذي أقيم على هامش مهرجان كان 2024 السينمائي الدولي.






جورج شقرا وإيلي صعب في مهرجان كان 2024


وعلى صعيد آخر، لم يكن جورج شقرا المصمم اللبناني الوحيد في مهرجان كان 2024، حيث تألقت عارضة الأزياء والمذيعة التلفزيونية الأمريكية الألمانية هايدي كلوم على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، بفستان أحمر جريء من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

بينما ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جين فوندا جمبسوت أسود مزين بتطريز كريستال من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب لخريف 2019، وأكملت إطلالتها، فاختارت معطفًا بطبعات جلد الفهد.


 


اقرأ أيضا.. 

ads