الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النساء في السينما يكرم سلمى أبو ضيف على هامش مهرجان كان 2024

الإثنين 20/مايو/2024 - 10:11 م
النساء في السينما
النساء في السينما

استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية حفل حدث النساء في السينما بالشراكة مع مجلة "فانيتي فير" الأوروبية، في مدينة كان، يوم السبت الماضي، حيث اجتذب الحدث المشاهير من جميع أنحاء العالم، وذلك على هامش فعاليات مهرجان كان 2024.








حدث النساء في السينما على هامش مهرجان كان 2024


وأقيم حفل عشاء جذاب من ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السعودي بعد أن قدمت حلقة نقاش بعنوان النساء في السينما على هامش فعاليات مهرجان كان 2024. فيما اجتمع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة فانيتي فير.

حيث استضاف مهرجان البحر الأحمر حفل النساء في السينما، لدعم إنجازات المواهب النسائية الصاعدة على جانبي الكاميرا والتي تعيد تشكيل صناعة السينما في المملكة العربية السعودية وإفريقيا والعالم العربي، حسبما نشرت مؤسسة البحر الأحمر للأفلام على حسابها عبر منصة إنستجرام.




اقرأ أيضا.. 








حدث النساء في السينما يجتذب مشاهير العالم 


وضمت لجنة حدث النساء في السينما الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف، والممثلة الهندية كيارا أدفاني، والممثلة وعارضة الأزياء والمغنية التايلاندية ساروتشا تشانكيمها (المعروفة أيضًا باسم فرين)، والممثلة السعودية أضواء فهد، والمغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، وتحدثت المواهب عن بداياتهم الفنية، وإنجازاتهم المهنية ومصادر إلهامهم خلال حلقة النقاش.

فيما كانت ممثلة "وزارة الحرب غير اللائقة" إيزا جونزاليس، وعارضة الأزياء إكرام عبدي، وعارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، والممثلة درة زروق، من بين قائمة الضيوف المرصعة بالنجوم، في حدث النساء في السينما، كما حضر الحفل عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي، وميني درايفر، وراية أبي راشد، وأليكسا تشونج، وواليس داي، ولوكاس برافو، وأوما ثورمان.


 





اقرأ أيضا.. 

ads