الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة فاضحة تضع بيلا حديد في مرمى النيران بمهرجان كان 2024

الإثنين 20/مايو/2024 - 11:25 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

عادت بيلا حديد إلى مهرجان كان 2024 السينمائي، لتقديم واحدة من أجرأ الإطلالات حتى الآن، حيث ظهرت العارضة بشكل دفع الجمهور إلى توجيه الانتقادات لها، بسبب إطلالاتها، التي وصفها البعض "فاضحة"، وغير معتادة بالنسبة العارضة بيلا حديد.







إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان 2024


وقد ارتدت بيلا حديد فستان تان سان لوران مع الكعب المطابق للعرض الأول لفيلم The Apprentice هذا المساء في فرنسا، ومن ناحية الجمال، فقد اعتمدت أسلوب هوليوود القديم، حيث صففت شعرها البني المفرق إلى الجانب في أمواج فضفاضة. 

بينما فتحت النيران على بيلا حديد بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان كان 2024، حيث يظهر الفستان صدرها بشكل كبير، وجعل الجمهور يتذكر إطلالتها في مهرجان كان في السنوات الماضية، والتي كانت أيضا جريئة، ما دفع متابعة عبر منصة "إكس" تكتب: "بتتعمد بيلا تستفز الجمهور في مهرجان كان كل سنة".





اقرأ أيضا.. 








إطلالات بيلا حديد الجريئة 



وتعد بيلا حديد ليست غريبة على ارتداء إطلالات جريئة في مهرجان كان 2024، عندما حضرت آخر مرة في عام 2022، حيث ارتدت فستانًا أبيض من جوتشي بفتحة جريئة على الورك. 

فيما تصدرت بيلا حديد، في العام الذي سبق ذلك، تريند مؤشرات البحث بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، على نطاق واسع، عندما ارتدت فستاناً أسود من تصميم Schiaparelli Haute Couture مع قلادة مميزة كقميص علوي فقط.





أسباب غياب بيلا حديد عن Met Gala 2024 


وعلى صعيد آخر، تغيبت بيلا حديد عن مهرجان كان السينمائي العام الماضي وحفل Met Gala هذا العام، حيث أوضحت، في نهاية أبريل، لمجلة Allure أنها تراجعت بهدوء عن عروض الأزياء للتركيز على صحتها العقلية: "بعد 10 سنوات من عرض الأزياء، أدركت أنني كنت أضع الكثير من الطاقة والحب والجهد في شيء ما، على المدى الطويل". كما انتقلت بيلا حديد إلى تكساس، حيث يعيش أيضًا حبيبها أدان بانولوس.






اقرأ أيضا.. 

ads