الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سخرية السوشيال ميديا من قائمة منتخب مصر لكأس العالم 2027

الخميس 23/مايو/2024 - 03:56 م
قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

يستعد حسام حسن مدرب منتخب مصر إلى الإعلان عن قائمة منتخب مصر، حيث يلتقي المنتخب الوطني بقيادة حسبنا حسن منتخبي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ولذلك تم الإعلان عن قائمة منتخب مصر، بعد تسريب قائمة غير صحيحة، سخر بها رواد السوشيال ميديا. 








قائمة منتخب مصر يتصدر مجموعة تصفيات كأس العالم 


وتتصدر قائمة منتخب مصر المجموعة الأولى، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2027، وتضم تلك المجموعات إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين من المباريات، يتصدر منتخب مصر المجموعة بالعلامة الكاملة.

فيما نجحت قائمة منتخب مصر، في أولى مبارياته، في تحقيق فوز كبير على منتخب جيبوتي بستة أهداف دون رد، ما جعله يحقق أول ثلاث نقاط في مشواره نحو التأهل لكأس العالم، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية 2027، وفي الجولة الثانية، حقق المنتخب المصري فوزاً صعباً على منتخب سيراليون بنتيجة 2-0، ليستمر في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط.





اقرأ أيضا.. 








مواعيد مباريات قائمة منتخب مصر 


وأعلن حسان حسن عن قائمة منتخب مصر للعب المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، بينما ستكون المباراة الثانية أمام غينيا يوم 10 يونيو. وستكون هذه المباراتان جزءًا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستشهد منافسة شرسة بين المنتخبات من أجل التأهل إلى البطولة العالمية.

فيما أصبح إعلان قائمة منتخب مصر محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، حيث كانت انتشرت قائمة مسربة تضم جميع أبرز لاعبي الفرق المصرية بالدوري المصري لعام 2024-2025، ولكن أتضح أن تلك القائمة مسربة.

فيما سخر رواد السوشيال ميديا من قائمة منتخب مصر المسربة، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك": "كابتن حسام حسن، لم مصر كلها في القائمة مسبش حد غير لما خده في قائمة منتخب مصر الجاية".







اقرأ أيضا.. 

ads