الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي ليست الأولى .. حكاية 4 مشاهير قبض عليهم في المطار لأسباب صادمة

الخميس 23/مايو/2024 - 07:44 م
منة شلبي
منة شلبي

 قضت محكمة جنايات القاهرة في مصر، اليوم الخميس، بحبس الفنانة منة شلبي بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنية بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة، وبحوزتها مواد مخدرة.


 





القبض على منة شلبي في المطار 


 

وقد ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المخدرات نهاية نوفمبر 2023، وتم إحالتها للمحاكمة الجنائية، لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

 

 

وخلال هذا التقرير سنلقي الضوء على المشاهير الذين تم إلقاء القبض عليهم في المطار لأسباب صادمة. 





اقرأ أيضا.. 

هل تغيب منة شلبي عن دراما رمضان 2024 بعد أزمة «سفنجة وزفلطة»؟




 

 



إسلام سعد في المطار 

 

تصدر مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد المعروف إعلاميا ب مصمم المشاهير، ترند محرك البحث جوجل بعد القبض عليه في مطار القاهرة وبحوزته 55 ألف دولار دون التصريح به، مما أدى إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. وبعد القبض عليه، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 300 ألف جنية، كما قررت مصادرة الأموال المضبوطة.


 




الفنانة أصالة في المطار 

 

خلال عام 2017 تم توقيف المطربة السورية أصالة نصرى فى مطار بيروت بسبب حيازتها لكمية من الكوكايين حيث كانت عائدة إلى مصر برفقة زوجها السابق المخرج طارق العريان، وخلال تفتيش حقائبها اكتشفت السلطات الأمنية فى المطار وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين مخبئة فى حقيبة مكياجها، وأنكرت الفنانة علمها بوجود تلك المواد المخدرة مشيرة أنه فخ للإيقاع بها.


 

 




روان بن حسين

 

اختلفت الفنانة روان بن حسين مع أحد الأشخاص العاملين في المطار وذلك بعد تصويره لجواز سفرها ومحاولة مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار غضبها لتقوم بكسر هاتفه المحمول، مما استدعى لتدخل الأجهزة الأمنية و إلقاء القبض عليها ومنع سفرها.


 






القبض على محمد نجاتي في المطار 

 

تم احتجاز الفنان محمد نجاتي عام 2016 من قبل الشرطة الأردنية بسبب اتهامه بالإساءة إلى الشعب الأردنى، وهو الأمر الذى دفع الشرطة الأردنية لاحتجازه والتحقيق معه، وبداية الواقعة جاء عندما تدخل لمطالبة أحد الأشخاص بضرورة الالتزام بالقوانين ليتهمة بالإساءة للشعب الأردني وهو الأمر الذي انكره نجاتي مؤكداً أنه لم يعرف جنسيته من الأساس، وبتدخل عدد من الشخصيات البارزة من بينهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي تم حل المشكلة وإنهاؤها بالكامل.



 


 









اقرأ أيضا.. 

منة شلبي تتعاون مع تامر حبيب في «سيدتي العويلة»

ads