الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

الأحد 26/مايو/2024 - 04:58 م
هير نيوز

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، لتقديم خدمات متكاملة ومتطورة في مشروع  Peerageبالتجمع الخامس، بما في ذلك خدمات إنترنت فائق السرعة، والهاتف الأرضي، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية. يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة والمساهمة في تطوير المجتمعات الذكية التي تشهد نمواً متسارعاً.
وقع اتفاقية الشراكة كل من المهندس/ كريم كامل من ڤودافون مصر، والسيد/ محمد جامع من شركة الرياض مصر للتطوير العقاري.

يعتبر هذا التعاون جزءًا من استراتيجية ڤودافون مصر للتوسع في تقديم خدمات المجتمعات السكنية في مصر، حيث تسعى الشركة إلى تقديم حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين، من خلال توظيف خبراتها الفنية المتطورة واستخدام أدوات تكنولوجية على أعلى مستوى، وتوفير بنية تحتية رقمية قوية لتحسين الخدمات وتوفير الأمان في المجتمعات السكنية المغلقة.

في هذا السياق، قال المهندس/ كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: "ندرك في ڤودافون مصر أهمية الاتصالات وتأثيرها الواسع على جميع نواحي الحياة، حيث تشكل خدمات الاتصالات المتكاملة عنصراً أساسياً في تفعيل التواصل والتفاعل في المجتمعات السكنية المغلقة ، إذ تعمل على توفير تجربة اتصال ممتازة من خلال الوصول السريع إلى خدمات الاتصالات المختلفة والذكية، لذلك نحرص على توفير أحدث التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق المتزايدة، ونعمل جاهدين لتوفير حلول متكاملة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا، ونسعد بشراكتنا مع شركة الرياض مصر، والتي تمكننا من إيصال خدماتنا إلى سكان مشروع "  Peerage".
من جانبه، قال السيد/ محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض – مصر: "كان على شركة الرياض مصر التعاون مع شريك استراتيجي يوفر لها عنصر أساسي من احتياجات عملائها داخل مشروع Peerage، إذ تضع الشركة دائما احتياجات العملاء في المقدمة ولذلك ندرك مدى أهمية خدمات الاتصالات داخل أي كمبوند سكني ومن هنا تعاونت الشركة مع ڤودافون مصر، لتلبي طموحات سكان مشروع Peerage ".
وتعد ڤودافون مصر واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الحلول الرقمية والمساهمة في تطوير المدن الذكية في مصر، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التكنولوجية المبتكرة التي تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التواصل الفعال، بما في ذلك تقنيات الاتصالات المتطورة، والتطبيقات الذكية التي تسهل إدارة الخدمات العامة.
جدير بالذكر، أن شركة الرياض مصر للتطوير العقاري هي شركة مصرية نشأت في عام 2017، وتتخذ من القاهرة مقراً رئيسياً لها. تتميز الشركة بخبرتها في تطوير وتسويق المشروعات العقارية السكنية، وقد حققت نجاحات ملموسة في منطقة مدينة الشروق والقاهرة الجديدة، وتعمل الشركة على تقديم مشروعات عقارية متميزة تلبي احتياجات العملاء، وتطبيق أعلى المعايير الهندسية في تنفيذ مشروعاتها، فيما يتميز مشروع  Peerageبمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات جميع العملاء، ويقدم كل العوامل اللازمة للسكان للحصول على حياة مريحة، ويتمتع بتصميمات معمارية فريدة من نوعها، تضمن تجربة سكنية استثنائية للسكان.

ads