الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضيحة دكتور جامعي عراقي مع طالباته تشعل تيك توك (صور)

الأحد 26/مايو/2024 - 08:03 م
فضيحة الدكتور الجامعي
فضيحة الدكتور الجامعي العراقي أحمد ضياء باشا

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة قضية هزت الرأى العام في العراق، وعبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ألقت قوات الأمن العراقية القبض على دكتور بكلية الحاسبات والمعلومات في مدينة سومر العراقية، وهذا الدكتور هو أحمد ضياء باشا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب القبض على الدكتور أحمد ضياء باشا.






أسباب القبض على الدكتور أحمد ضياء باشا 


وقد ألقت قوات الأمن العراقية القبض على الدكتور بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة سومر العراقية، وهو الدكتور أحمد ضياء باشا، لاتهامه من قبل طالبات الجامعة أنه يعمل على ابتزازهن بالحصول على الجنس مقابل النجاح في مواده الدراسية أو الحصول على مقررات دراسية ملخصة والحصول على الامتحانات أيضا.

بينما بدأت أحداث واقعة الدكتور أحمد ضياء باشا المولى في كلية الحاسبات والمعلومات، بجامعة البصرة، عندما تقدمت إحدى طالبات هذا الدكتور الجامعي بشكوى ضده، تتهمه فيها بأنه حاول ابتزازها للحصول على الجنس منها مقابل النجاح وتسريب امتحانات المواد الدراسية الخاصة بنهاية العام الدراسي الحالي لها، وبعد شكوى الطالبة فتحت الجامعة العراقيه تحقيقات في تلك الواقعة.




اقرأ أيضا.. 




القبض على الدكتور أحمد ضياء باشا 


وقد ألقت قوات الأمن العراقية القبض على الدكتور الجامعي أحمد ضياء باشا، في جامعة سومر العراقية، عقب اتهامه بابتزاز طلابه من الفتيات، للحصول على خدمات جنسية منهن، بغرض نجاحهن في مواده الدراسية، فيما فتحت الجامعة تحقيق في الواقعة، بعد تقديم طالبة شكوى ضده.

ووفقًا للتحقيقات، ثبتت التهمة على الدكتور الجامعي بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة سومر بالعراق، وهو الدكتور أحمد ضياء باشا، وقررت الجامعة إيقاف الدكتور عن العمل الجامعي، وتحويله إلى جهات التحقيق لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشكاوى المقدمة ضده. 







اقرأ أيضا.. 

ads