الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الحوت اليوم.. تحقق نجاحات في حياتك المهنية

الأحد 26/مايو/2024 - 06:14 م
هير نيوز

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم الأحد 26 مايو 2024، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:



قمر الجدي يحتفل بك يزيد من شعبيتك يقدم لك المساعدات اخبارك طيبة تتحسن الامور مع وصول القمر الى الجدي يومي الاحد والاثنين حاملا معه نشاط تواصل علاقات ايام خير تحقيق رغبات اجواء ايجابية تكثر الحركة في حياتك المهنية من المقابلات والمؤتمرات والمفاوضات والاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني فلا تخاف من اي شيء انت قوي وسباق تسبق الآخرين.



ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

اقرأ أَيْضًا..

ads