الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سفاح النساء» بالتجمع أمام محكمة الجنايات.. و«حنان» شريكته تعترف بتفاصيل خطيرة

الأحد 09/يونيو/2024 - 02:43 م
هير نيوز

سفاح النساء بالتجمع، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات المعروف إعلاميا بسفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد.

وكانت قوات الأمن عثرت على كاميرات فيديو موزعة في عدد من الأماكن في الغرفة المعزولة، التي كان يقتل فيها ضحاياه تقوم بالتصوير بجودة 4K، فضلا عن العثور على كاميرات أخرى في السيارة الخاصة به.

موقع «الدارك ويب»


وبعد مواجهة المتهم أثناء التحقيق معه في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان بورسعيد، اعترف بأنه كان يقوم بتصوير جرائمه بقتل الفتيات وتعذيبهن وبعد ذلك يقوم بعرضها من خلال بث مباشر بمواقع "الدارك ويب"، وذلك للحصول على المال.


وقال المتهم في التحقيقات إنه يقوم بالدخول على مواقع الدارك من وقت تواجده في أمريكا، وبعد مروره بأزمات مالية كبيرة، حيث جنى من تلك المشاهدات الكثير من الأموال.

«حنان»..  شريكة سفاح التجمع



وكشفت التحقيقات في واقعة سفاح التجمع عن متهمة جديدة تدعى حنان، كانت مهمتها استقطاب الفتيات والسيدات لـ كريم مسلم، سفاح التجمع، وذلك بعد أن جرى التحقيق معها فى نيابة بورسعيد، واعترفت بمشاركتها في الجرائم.

وقالت حنان شريكة سفاح التجمع، في التحقيقات: إن كريم كانت له شروط محددة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهم لممارسة السادية، وكانت ترسل له صورا ضوئية قبل أن تتفق مع الضحية.

وتابعت: أنا من ساعة ما سمعت عن القبض عليه، وأنا كنت عارفة أنه هيجيب رجلي في القضية، موضحة بأن كريم مكنش بيحب التخان.


واعترفت شريكة السفاح، أنها كانت تحصل منه على مبالغ مالية مقابل استقطاب فتيات مناسبات لرغباته.

وأوضحت شريكة سفاح التجمع، أنه كان يطلب منها مُمارسات للفاحشة ذات خبرة على حد قولها، وكان يقول لها إنه يمارس معهن الرذيلة بصورة مختلفة وغير مألوفة وذات طبيعة خاصة، وهي الأخرى كانت تبحث له عن طلباته من أجل المال.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس حنان المتهمة الثانية في القضية 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وأصدر قاضي التجديدات ببورسعيد، قرارا بتجديد حبس "كريم م." المُلقب بـسفاح التجمع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، لاتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات ليل، عقب ممارسة الرذيلة معهن، وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.


ads