الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كايلي جينر تنهار بالبكاء بعد التنمر عليها: لقد أصبح الأمر مرهقًا

الجمعة 14/يونيو/2024 - 06:31 م
كايلي جينر
كايلي جينر

شاركت كايلي جينر للتو لحظة ضعف، حيث أظهرت مدى صعوبة حياة الشهرة. وفي إعلان الحلقة القادمة من برنامج تلفزيون الواقع "عائلة الكارداشيان"، والتي يمكن مشاهدتها أمس، 13 يونيو 2024، ويمكن رؤية كايلي جينر وهي تفكر في النجاحات والانخفاضات في حياتها، لتخونها دموعها وتبكي بكاء حاد. 







 

كايلي جينر تتعرض للتنمر 


وللتعبير عن كيفية تأثير الكراهية عبر الإنترنت وكذلك العامة عليها بقدر تأثيرها على أي شخص آخر، أصيبت كايلي جينر، الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا بانهيار عصبي.

 وبينما كانت تجلس كايلي جينر على الأريكة مع أختها الكبرى كيندال جينر، بكت كايلي وهي تناقش مدى الانتقادات التي تعرض لها مظهرها على مر السنين.

حيث قالت كايلي جينر وهي تتحدث من خلال حزنها ودموعها: "لقد كان الناس يتحدثون عن مظهري منذ أن كنت في الثالثة عشرة من عمري. لقد أصبح الأمر مرهقًا".




اقرأ أيضا.. 








بكاء شقيقة كايلي جينر بسببها 


وقد جعل بكاء كايلي جينر، أختها كيندال جينر، البالغة من العمر 28 عامًا، عاطفية بنفس القدر، وبدأت في البكاء مع أختها، بسبب التعرض الذي تعرضت له في الآونة السابقة. وأضافت كايلي في اعترافها: "أسمع أشياء سيئة عن نفسي طوال الوقت".

وأضافت كايلي جينر: "لم أبكي أبدًا بشأن هذا من قبل، لكن أعتقد أن هذا يؤثر عليّ"، ويمكن سماع كايلي وهي تعترف، بينما يعود الاعتراف إلى المشهد حيث جلست أخوات جينر على الأريكة.





كايلي جينر تثير الجدل في إسبانيا 


وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر سلسلة من الصور الحالمة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من إجازتها في إسبانيا مع شقيقتها كيندال جينر.

 وتضمنت هذه اللقطات لقطات للعارضة كايلي جينر وهي تتسكع على متن يخت، وتحيط بها المياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى مقطع فيديو لها على متن قارب كاياك، وصور لعطلاتها الصيفية. 







اقرأ أيضا.. 

ads