الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد شهيرة ..خطفت قلب محمود ياسين في شبابها وخطف قلبها برحيله

الإثنين 01/فبراير/2021 - 03:02 م




فنانة رقيقة مفعمة بالحيوية وحب الحياة أم مثالية وزوجة حنونة، جمعت بين حب الجمهور وإتقانها في التمثيل وبين بناء أسرة مترابطة الأركان كانت هي فيها الركن الأساسي الذي يدورون في فلكه، واليوم تحتفل بعيد ميلادها ال 71 وهو عيد الميلاد الأول لها بعد رحيل حبيب العمر كما تسميه الراحل محمود ياسين.

في عيد ميلاد الفنانة شهيرة حمدي يستعرض هيرنيوز أهم المحطات بحياتها من خلال السطور التالية.

عائشة محمد أحمد حمدي الملقبة " شهيرة " عملت مع كبار نجوم الفن و قدمت كثير من الأعمال المميزة وكانت قد تخرجت من معهد الفنون المسرحية"، و التقت بالفنان محمود ياسين، و بدأت قصة حبهما في فيلم "الخيط الرفيع" وقررا الزواج سريعا، حيث وقع الزفاف بعدما انتصف تصوير ألفيلم في أكتوبر 1970، وأنجبت منه ابنة وولد وكلاهما يعملا بالمجال الفني وهما،الفنانة رانيا محمود ياسين،و عمرو محمود ياسين.



عرف عنها أنها غيورة جداً ولا تستطيع السيطرة على هذا الشعور وخلال سنوات الزواج كانت شهيرة تشعر بالغيرة كثيراً على زوجها، ولكنها من قبل وصفت غيرتها بكونها صحية، على الرغم من كونها لم تكن تمرر الأمور إطلاقاً.



وفي تصريح سابق لها قالت أن زوجها الفنان محمود ياسين وفتى الشاشة الأول كان يتعرض لمطاردات غرامية، ولولا أتصافه بالعقل لما استمرت حياتهما، مشيرة إلى أن فنانة كانت تطارد زوجها قبل سنوات بشكل مستمر، وتسعى لاختطافه والزواج به، ولكنها رفضت ذكر اسمها..

كما أكدت شهيرة على أنه رفض وأخبر شهيرة قائلا: "ظفرك برقبتها"، وهو ما جعلها تطمئن وتواصل حياتها الزوجية في استقرار وسكينة، ولم تعد تقلق بنفس القدر السابق لهذه الحادثة..



اعتزلت شهيرة المجال الفني عام 1993 وارتدت الحجاب، ولكنها عادت عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.



وقد ظهرت مع الممثلة سهير رمزي، بدون حجاب وبزينة كاملة، خلال إفتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب" على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى "أبو الريش" في فبراير .2019 مما عرضها للعديد من الانتقادات إلا أإنا خرجت نافيةً خلعها للحجاب ومؤكدةً على أن الحفل كان نسائياً ولم يحضره رجال سوى مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وأنها تعتبره ابنها.

وبعد هذا الموقف بمدة قصيرة، أعلنت شهيرة خلعهل للحجاب نهائياً بنشر صورة لها أثناء قيامها بالتسوق بأحد المحلات مرتدية بدلة جينز بطلة شبابية.

ومنذ أشهر قليلة فجع الموت شهيرة في أغلى الناس لديها وهو حبيب العمر زوجها الراحل محمود ياسين والذي ترك أثراً سيئاً على حالتها النفسية ولم تستطع حتى الآن الخروج منها.

ads