الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيساف يوضح سر اختيار اسمه.. ويصرح: كنت مخضوض من الشهرة (فيديو)

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 09:31 م
هير نيوز

قال المطرب ايساف في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" على قناه الشمس: "معنى اسمي حامل السيوف، ووالدي هو من اختار لي هذا الاسم، بعد أن كان هناك اقتراحات لتسميتي قيس، ومن أسماء عائلتي والدي سناء ووالدتي عفاف".



وأضاف ايساف، أنه سعيد بتجربته الأخيرة في غناء تتر مسلسل "حد فاصل" وخاصة أنها المرة الأولى التي يقدم فيها تتر عمل درامي.



وتابع أن التمثيل محطة في حياته وحينما يعرض عليه دورا يشعر من خلاله أنه سيكون بمثابة تغيير وشكل جديد في مشواره سوف يقبله على الفور، لانه يرى ان المطرب اغنية والممثل عبارة عن دور جيد وورق متميز، مشيرا إلى أن الغناء أقرب لقلبه.

وقال ايساف إن أول ظهور له كان من خلال مسابقة ستار ميكر وبعد نجاحه وحصوله على اللقب دخل مرحلة الشهرة والنجومية، و أنه كان "مخضوض" من الشهرة في ذلك الوقت، لكن نجاحه جعله يشعر بمزيد من الالتزام والمسئولية.

زفاف إيساف



احتفل الفنان الشاب إيساف منذ عامين بعقد قرانه وزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تصغره ب16 عام، بحضور نجوم الفن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمأذون وهو يسأل إيساف عن السبب الذي يجعله يتزوج، ليجيب الفنان: "عشان لقيت نصي التاني، حبيتها وحبيت أهلها وحسيت أنهم أهلي، لما آدم خُلق وشعر بالوحشة ربنا خلق له حواء ليسكن إليها"، ليرد عليه المأذون إجابة نموذجية بارك الله لكما .

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم : الفنانة إلهام عبدالبديع وزوجها الملحن وليد سامي، الفنان أحمد تهامى والملحن حسام البيجرمي والمطرب مصطفى محفوظ، وغيرهم من النجوم.

ads