الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جون سينا يعلن اعتزاله رسميًا المصارعة في هذا الموعد والسبب محزن

الإثنين 08/يوليه/2024 - 06:29 م
جون سينا
جون سينا

أعلن الممثل والمصارع الأمريكي جون سينا اعتزاله المصارعة في فعاليات المصارعة العالمية الترفيهية (WWE)، حيث أصدر جون سينا هذا الإعلان المفاجئ للجماهير أثناء ظهوره في حدث WWE Money in the Bank في كندا. 







مسيرة جون سينا في التمثيل


وقد بدأ جون سينا مسيرته التمثيلية في عام 2006 عندما لعب دور البطولة في فيلم "البحرية"، واستمر في الحصول على أدوار في عدد من الأفلام ذات الميزانية الكبيرة، أبرزها: "الفرقة الانتحارية"، "السرعة والغضب"، "باربي"، وفيلم "ريكي ستانيكي". 

فيما احتل جون سينا المصارع عناوين أخبار الصحف، ومؤشرات البحث «جوجل» هذا العام، بعد ظهوره عارياً، وهو يحمل مظروف خلال فقرة تقديم أحد جوائز الأوسكار 2024. 

كما يعد الأمريكي جون سينا أيضًا أكثر المشاهير طلبًا من قبل الأطفال من خلال مساهماته الخيرية للأطفال، الذين يعانون من أمراض خطيرة.




اقرأ أيضا.. 







ماذا قال جون سينا عن اعتزاله؟ 


وصرح الممثل الأمريكي والمصارع جون سينا، البالغ من العمر 47 عامًا، والذي انتقل إلى التمثيل قبل 18 عامًا، إن آخر منافساته داخل الحلبة ستكون في عام 2025 كجزء من جولة وداع له لعالم المصارعة. 

حيث يعد جون سينا واحد من أشهر المصارعين في تاريخ المصارعة الأمريكية، وقد حقق لقب بطل العالم 16 مرة منذ انضمامه إلى WWE في عام 2001، وصرح للجماهير في تورونتو بكندا، أثناء فعالية خاصة، أنه يعتزل المصارعة بشكل نهائي. 

وفي مؤتمر صحفي لاحق، قال إنه ينوي البقاء جزءًا من عائلة WWE إلى حد ما على الرغم من شعوره بأنه أصبح "منتهي ولا يصلح للمصارعة" من حيث الناحية الجسدية"، وظهر وهو يرتدي قميصًا مكتوب عليه عبارة "The Last Time is Now" وعلامته التجارية، وشكر مشجعي WWE على "السماح له باللعب في المنزل الذي بناه لسنوات عديدة".

 



اقرأ أيضا.. 



ads