الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر سلامة محمد تكشف كواليس طلاقها من خالد العامري

الإثنين 08/يوليه/2024 - 08:37 م
البلوجر سلامة محمد
البلوجر سلامة محمد وطليقها خالد العامري

تحدثت سلامة محمد، المؤسسة الشهيرة لشركة Peacefull للعناية بالبشرة ووسائل التواصل الاجتماعي، مؤخرًا عن طلاقها من خالد العامري، الرجل الذي شاركته حياتها وظهرا معًا عدة مرات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولقد أكسبتهما مقاطع الفيديو الخاصة بهما الهزلية المرحة واللطيفة على وسائل التواصل الاجتماعي متابعين تقدر أعدادهم بالملايين، لكن انفصالهما استحوذ على اهتمام الجمهور بنفس القدر.









ماذا قالت سلامة محمد عن طلاقها؟


وقد أكدت سلامة محمد، في بودكاست كاشف مع نور الدين، الشائعات التي كانت تدور منذ أشهر، وعندما سأل نور مباشرة: "أنتما الآن منفصلين أو أستطيع أن أقول أنك مطلقة؟"، وأجابت سلامة بكل بساطة: «مطلقة»، وكان هذا بمثابة بداية محادثة صريحة حول واقعها الجديد وما يعنيه لها ولعائلتها.

فيما قالت سلامة محمد وهي تفكر في فسخ زواجها: “الأمر لا يتعلق بالتسامح. لقد سامحت في كل شيء تمامًا. وهناك بعض الأشخاص لا أستطيع أن أسامحهم. كما هناك بعض المواقف لا أستطيع تجاوزها. لكن مع شريكي السابق، فهو والد أطفالي. هناك دائما اتصال".

كما أوضحت البلوجر سلامة محمد أنها تدعي له دائما: “أدعو له بالحب والسعادة لأنه إذا كان سعيدا، نحن سعداء. وفي نهاية المطاف، إذا كان سعيدًا، فسيكون أطفالي سعداء. لا أعرف إذا كان قد وصل إلى نفس درجة السعادة التي وصلت إليها”.




اقرأ أيضا.. 





استقلال سلامة محمد 


 وتطرقت البلوجر سلامة محمد أيضًا إلى الاستقلال الجديد الذي اكتشفته بعد الانفصال عن زوجها، وقالت: “للمرة الأولى لم تكن حياة سلامة تعتمد على أحد، قبل الزواج، كنت أعتمد على عائلتي. وبعد الزواج أصبحت أعتمد على زوجي. لكن الآن كشخص مستقل، هذه هي المرة الأولى التي أعرف فيها سلامة الحقيقية”.




 
اقرأ أيضا.. 

ads