الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجديد حبس شقيق عصام صاصا بعد واقعة التزوير

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 12:56 م
عصام صاصا
عصام صاصا


 

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس شقيق الفنان عصام صاصا 15 يوماً مجدداً وذلك بعد ثبوت تزويره لتوكيل شهرشهرمممفي الشهر العقاري.

 

وقد أمرت النيابة بإخلاء سبيل زوجة شقيق الفنان عصام صاصا من سرايا النيابة عقب الاستماع لأقولها في تزوير زوجها توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه عصام صاصا. 

 

ومن جانبها أدلت زوجة شقيق الفنان عصام صاصا في أقوالها أمام النيابة، أنها لا اتعلم شيء عن الواقعة وكل ما في الأمر أن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الاشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.

 



ملابسات قضية عصام صاصا

 

قد تلقت التحريات خلال الفترة الماضية بأن المطرب عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب الطريق، فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، وتوقف حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا من قبل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة وفتح تحقيق بالواقعة.

 

اقرأ أيضا.. 

 

العقوبات المتوقع تطبيقها على مطرب المهرجانات عصام صاصا

 

أصبح يواجه مطرب المهرجانات عصام صاصا  حالياً قضيتين الأولى هي القتل الخطأ  مصحوب بظرف مشدد هو قيادته السيارة الخاصة به تحت تأثير مخدر وهو المعاقب عليه وفق لنص المادة 238 من قانون العقوبات والتي تصل عقوبة الحبس فيها إلى خمس سنوات، ويجوز في القتل الخطأ التصالح عملا بنص المادة 18 مكررا أمن قانون الإجراءات الجنائية.

 

أما بالنسبة لتهمة التعاطي فوفقا لنص المادة 37 من قانون مكافحة المخدرات، فيكون الاختصاص هنا لمحكمة الجنايات وتعد هي العقوبة الأشد. 

 


 اقرأ أيضا.. 

ads