الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا لـ«هير نيوز»: أحمد عبد العزيز سر نجاحي

الأحد 07/فبراير/2021 - 02:00 ص
هير نيوز


كشفت الفنانة ميرنا وليد، لـ«هير نيوز» عن أسرار جديدة حول مشاركتها في مسلسل "ذئاب الجبل" الذي تم عرضه في عام 1993، وقالت: "إن الفنان أحمد عبد العزيز كان حافزًا كبيرًا لي خلال العمل وكان سر نجاحي".

وأشارت، إلى أن من أهم المواقف المُضحكة التي نالت إعجاب الجمهور، عندما كنت أظهر في المشهد أمام أحمد عبد العزيز، و"أفضل أقوله "باي".

وتذكرت بعذ المواقف لها مع النجم، وقالت: "كنت راكبة تاكسي والسائق فضل يقولي ممكن تقولي لي "باي" وكل أما يشوفني حد يقولي قولي باي".

وأضافت أن السبب الرئيسى لنجاح مسلسل" ذئاب الجبل" كانت كواليس العمل، حيث أستطاع المُخرج مجدي عميرة أن يطفي روح البهجة في أبطال العمل، كما أن هذا العمل يعد أول عمل لي في مسيرتي الفنية، ما زالت أحتفظ بالورق السيناريو ولا أستطيع أنسى عندما قرأته أنهارت في البكاء".

مسلسل "ذئاب الجبل" الذي تدور أحداثه حول بلدة تُسمى "بهتون الجبل" التي يعيش فيها عائلة هوارة التي تلتزم بالعديد من العادات والتقاليد المتعصبة، والتي قام فيها الشيخ بدار بكسر العادات المتعارف عليها وقام بتزويج ابنته إلى رجل غريب عن العائلة، مما يدفع شقيقها لأن يحاول قتلها، وشاركت به بجانب إبطال العمل، عبد الله وحمدي غيث، أحمد عبد العزيز، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، تأليف الكاتب الكبير الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ميرنا لـ«هير نيوز»: أحمد عبد العزيز سر نجاحي

ميرنا لـ«هير نيوز»: أحمد عبد العزيز سر نجاحي
ads