الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم بخطف فتاتين بالمطرية: اتفقنا معًا لابتزاز الأهل

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:46 م
هير نيوز


تحقق النيابة العامة مغ المتهم بخطف فتاتين بمنطقة المطرية وأمرت بمعاينة موقع حجز المخطوفين ورفع جميع البصمات بالمكان كما أمرت باستدعاء أهالى المخطوفين لسؤالهم حول الحادث، وبدأت النيابة فى استجواب المتهم فى الواقعة.

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، من شخصين مقيمين بدائرة القسم ، بلاغاً يفيد بغياب فتاتين إحداهما تُدعى "سحر.م" والأخرى تُدعى "مى .ع" ، عقب خروجهما من مسكنهما لزيارة صديقة لهما بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة ، وفى وقت لاحق تلقى أهل المخطوفتين إتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل بتواجد سالفتي الذكر بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "م.م "، وتم ضبطه.

وبمواجهته أقر باتفاقه مع المتغيبتين على الإدعاء بخطفهما ومساومة الأهل على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحهما ، وفى سبيل ذلك قام باصطحاب سالفتي الذكر إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وقام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط سالفتي الذكر بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ads