الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا اللوزي تكشف مفاجأة عن مسلسل «صلة رحم» رمضان 2024

الأحد 05/مايو/2024 - 10:33 م
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تحدثت الممثلة يسرا اللوزي خلال حلولها كضيفة على برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر عن تجربتها في مسلسل "صلة رحم" وكشفت عن مفاجأة كبرى بالإعلان عن لجوئها لطبيب نفسي على مدار السبع سنوات الماضية، كما أوضحت أنها استفادت كثيرًا من هذه التجربة في تأدية دورها في المسلسل، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان 2024.






لجوء يسرا اللوزي إلى طبيب نفسي 


وقد شاركت يسرا اللوزي مع جمهورها أثناء ظهورها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، تجربتها مع المرض النفسي، وتعتبر خطوة جريئة ومهمة في آن واحد، حيث قامت بكسر القوالب وفتح النقاش حول قضايا الصحة النفسية وأهمية البحث عن المساعدة والدعم النفسي عند الحاجة.

كما تعكس تصريحات يسرا اللوزي عن لجوئها إلى طبيب نفسي، أيضًا قدرتها على استخدام تجربتها في خدمة فنها وأدائها الفني، حيث أشارت إلى أن ترددها على الطبيب نفسي ساعدها في فهم وتأدية دورها في مسلسل "صلة رحم" بشكل أفضل، ما يبرز تأثير الصحة النفسية على أداء الفرد في مختلف جوانب حياته.




اقرأ أيضا.. 







آخر أعمال يسرا اللوزي 


وكانت يسرا اللوزي قد شاركت في مسلسل "صلة رحم" خلال موسم رمضان الماضي 2024، وقد لاقى العمل نجاحاً كبيراً. حيث تناول المسلسل قضايا اجتماعية مهمة مثل استئجار الأرحام، ونجح في إبراز هذه القضية بشكل مشوق ومثير للاهتمام. كما جسدت اللوزي دور زوجة طبيب تخدير تتعرض إلى حادث ما يعرضها للإجهاض، فتلجأ هي وزوجها إلى استئجار رحم أسماء جلال، لتنجب طفل، ويتوفى الوالد لحظة ولادة ابنه، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحظي بإعجاب الجمهور. 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads