السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تهاجم عصابة التيكتوكرز : الصغار الهدف الأساسي للمغتصب

الأحد 05/مايو/2024 - 10:17 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أثارت فضيحة عصابة التيكتوكرز الجدل الشديد في المجتمع اللبناني، حيث أدى إلقاء القبض على صاحب صالون حلاقة للرجال وعدد من الأفراد بتهمة الاعتداءات الجنسية على الأطفال، إلى تفاعل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي والرأي العام، وهناك من تفاعل مع تلك القضية من نجمات المجتمع اللبناني، ولم تمر مرور الكرام، حيث أعربت سيرين عبد النور عن غضبها الشديد من تلك الواقعة.








نجمات لبنان يطالبن بتوقيع أشد العقوبة على عصابة التيكتوكرز


وقد أثارت تعليقات النجوم والفنانين والإعلاميين عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و"إكس"، الجدل في المجتمع اللبناني، ومنهم سيرين عبد النور. 

حيث أشار نجمات لبنان إلى استنكارهن الشديد لجرائم عصابة التيكتوكرز، وطالبوا بتطبيق أقصى العقوبات على المتورطين في هذه القضية، كما أكدن على أهمية توعية الأهالي ومراقبة الأمهات لأطفالهن وحمايتهم من أي اعتداءات، وخصوصًا في صالونات الحلاقة.





اقرأ أيضا.. 








ماذا قالت سيرين عبد النور عن عصابة التيكتوكرز ؟


وعلقت المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على واقعة عصابة التيكتوكرز، وهم اللذين يعتدون على الأطفال في صالونات الحلاقة الخاصة بهم، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس". 

حيث سلطت سيرين عبد النور الضوء على أمور مهمة يجب أن يتحلى بها الآباء والأمهات في تربية أطفالهم. فالتوعية والحرص على سلامة الأطفال هي أمور لا يمكن الاستهانة بها: "التوعية أساسية في العائلة، والأهمّ علّموا الأولاد أن يكون لديهم الجرأة لإخباركم بما يحدث لهم منذ البداية وعدم الخوف. أمّا ابن الحرام وعصابته التي لا ضمير لها، يجب أن يحاكموا بأشدّ العقوبات وأن يكونوا عبرة لغيرهم".

فيما أضافت سيرين عبد النور أن يجب أن يهتم الآباء والأمهات بتعليم الأطفال عدم الثقة بالغرباء: "كل أم وأب لازم يعلموا أولادهم مايوثقوا بالغريب ضروري يراقبوا مع مين عم يتواصلوا، عطوا حرية لأولادكم بس مع معرفة أوقات الأهل بيعتقدوا أنو أولادهم صغار على هيك مواضيع وبينسوا أنو الصغار هني الهدف الاساسي للمغتصب". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads