الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة عبدالعزيز لـ«هير نيوز»: «المنتجين بيدورا على البنت اللى تلبس عريان»

الجمعة 12/فبراير/2021 - 03:26 م
هير نيوز

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها ستشارك في مسلسل "حلم الأسمرات" للمخرج حسني صالح؛ مشيرة إلي أنه جاري اختيار باقي فريق العمل خلال الأيام المقبلة.

وأضافت سميرة إنها تجسد دور والدة بطل المسلسل الذي يرفض أن يعيش فى حى الإسمرات، وهي تحاول إقناعه بأن يغير يحاته، وتشهد أحداث المسلسل حالة من الجدل بين المرحبين بالانتقال لحى الأسمرات والرافضين.

ولفتت إلى أن المخرجين لا يتجاهلون الممثلين كبار السن لكن الأدوار المناسبة لفئتهم العمرية قليلة جدا.

وأعربت سميرة عن استياءها الشديد من حال الفن بالفترة الحالية؛ قائلة: "ده مش مستوي الإنتاج الفنى في مصر، ونفسي التليفزيون وصوت القاهرة يرجعوا ينتجوا لأن لهم قواعد وأصول وأجور محددة، إنما الإنتاج الفني الآن أصبح تجارة المنتجين بيدورا على اللي يقبل مبلغ أقل وعلى البنت اللي ترضى تلبس عريان".

وأبدت الفنانة القديرة اعتراضها على خوض الأعمال التي تحتوي على عنف وقتل وتجارة مخدرات، مشيرة إلى أن الفن يدخل كل بيت؛ منوهة إلى أن الشباب في مرحلة المراهقة يقلدون ممثلي الأعمال الفنية وما يمارسون من بلطجية وإدمان مخدرات.

وتابعت: "ممكن شاب يقلد بطل العمل الفني وهو بيلف سجاير، أنا عن نفسي مكنتش أعرف طريقة لف السجاير عرفت من التليفزيون"، مؤكدة أنها اعتذرت العام الماضى عن مسلسل بطله تاجر مخدرات لرفضها الاشتراك في تلك النوعية من الأعمال.

ads
ads