الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استبدلي الإكسسوارات بـ«الحنة».. خبيرة الموضة توضح آخر الصيحات

السبت 13/فبراير/2021 - 09:31 م
هير نيوز

الحناء أو«الحنة»، تضعها الكثير من السيدات والفتيات على أيديهن وأجسامهن، خاصة في ليلة الزفاف، وهناك حيل يمكن أن تلجأ إليها الفتاة أو السيدة، لإضفاء لمسة مميزة على جسدها ويديها من خلال الحنة يجعلها تستغنى عن الإكسسوارات.

قالت رنا موسى، خبيرة الموضة: "إنه يمكنك الاستغناء عن الإكسسوارات واستبدالها بنقش الحناء، فمن الممكن أن تبدأي برسم قلب أعلى الأصبع من ثم طبقي قاعدة للقلب مع ثم ابدأي برسم نقوش على امتداد الأصبع، وعلى أصبع الوسط قومي بتطبيق النقش نفسه بالخطوات ذاتها".

كما يمكنك متابعة الرسم على الصبع نفسه واصنعي نقوشًا بخطوط مائلة مع النقاط، وعند طرف الصبع من الأعلى قومي برسم قلب بخطوط ثنائية وعند طرفه أصنعي قلبًا آخر على أن يكون معاكسًا له، وارسمي نقوش واصنعي رسمة تأتي على شكل سوار يطوق اليد، ثم قومي برسم خطوط مائلة ونقاط وصولًا حتى المعصم، وتابعي تزين باقي الأصابع بالطريقة نفسها لتتألقي وتضفي حيوية جاذبية على إطلالتك.

وتقول "رنا": إنه يمكنكِ اعتماد نقوش الحناء التي تطبّق على داخل كف يدك، من دون أن تتعداه لتصل إلى أصابعك أو حتى معصمك، حيث تعبر عن أنوثتك، وقومي بتزيين قدميك ويديكِ، كما يمكنك نقش الحناء عند طرف الخط المائل وتابعيها بخطين مائلين آخرين مع النقاط فوقهما واحصلي على رسمة حناء بنقش مميز يتلاءم مع مختلف إطلالاتك.