السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد شاكر: اهتمام الرئيس السيسى بالريف بدأ يظهر ثماره

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:57 م
هير نيوز

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة" نواب ونائبات قادمات للتنمية" إنها سعيدة بما يحدث من تطوير في الريف المصري، موضحة أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة السياسية بالريف بدأ يظهر ثمارها من خلال ما حدث في قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى محافظة الغربية وحملة "صفط تراب.. البداية".

وأضافت ناهد شاكر، في بيان لها، أن ماحدث ملحمة لجميع لجميع أبناء الشعب من شباب القرية والمصريين بالخارج ووزارتي البيئة والهجرة ومحافظة العربية.

وأشارت رئيس مؤسسة" نواب ونائبات قادمات للتنمية" إلى أنها تتمنى أن ترى جميع شباب القري في كل محافظات مصر مثل شباب "صفط تراب" الذين أصبحوا مثالا يُحتذى به.

وأطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أمس السبت، ضمن مبادرة "أصلك الطيب"، حملة "صفط تراب.. بداية الطريق لقرية مستدامة"، التي تستهدف المشاركة في تطوير القرى المصرية، ونشر مفهوم الاستدامة البيئية بها، إذ اختيرت قرية صفط تراب، التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، لتكون بداية لنموذج القرية المصرية المتوافقة بيئيا.