الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تقتحم مشاهد «السرب» خلال أيام

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 07:41 م
هير نيوز

تستعد الفنانة منى زكي خلال الأيام المُقبلة لبدء تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي "السرب"، والذي تُشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد السقا، هند صبري، شريف منير، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، ومحمود عبد المغني.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية المصرية لداعش الإرهابية في ليبيا، والتي حمت منطقة الشرق الأوسط وأوروبا من مخاطر الإرهاب في الأراضي الليبية، وهو من تأليف عمرو عبد الجليل وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضه داخل السينمات خلال العام الحالي.

وقال مُخرج فيلم "السرب" أحمد نادر جلال، في لقاء تلفزيوني: "إن أبطال فيلم السرب يواجهون العديد من الأزمات، نظرًا لعمل معظم المشاهد في صحراء شديدة البرودة"، مضيفًا أنه لم ينتهِ إلا من تصوير بعض البدايات فقط".

وفي نفس السياق، تُشارك الفنانة منى زكي، في فيلمها الجديد "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد جلال.

وكانت الفنانة منى زكي شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "الصندوق الأسود"، والذي حقق إيرادات عالية منذ الأسبوع الأول من عرضه في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة، حيث يقتحم غريبون منزل ياسمين في مهمة مصيرية لسرقة شيءِِ هام، وتحاول ياسمين الهروب منهما ولكن بلا جدوى.

وفيلم "الصندق الأسود" من إخراج محمود كامل، ومن بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال، مازن جمال، عبد الرحمن حسن، وكريم صبحي.

ads
ads